الـ BBC : تصدم مشاهديها في بريطانيا بعد عرضها مشهد اباحي كامل ضمن سلسلة فيلم ” شارلوك هولمز”

الحدث نيوز | وكالات

صدم المشاهدين البريطانيين عندما عرضت قناة ” BBC” مشهد اباحي كامل ضمن أحداث سلسلة فيلم ” شارلوك هولمز” وقد أثار هذا المشهد استياء المشاهدين خاصة وان مشاهدي سلسلة الأفلام من العائلات البريطانية أطفالا ونساء .

وقد تساءل الجميع ماذا كانت تعتقد القناة عندما عرضت مشهدا مثل ذلك واعتبروه لغزا لن يستطيع ” شارلوك هولمز” ان يحله بنفسه فالعائلة التي تجمعت لمشاهدة أخر اقتباسات السير ارثر كانون صعقت عندما شاهدت الممثلة لارا بولفر التي تجسد دور عاشقة المحقق ايرن ادلر وهى تمشي عارية لمدة 25 دقيقة وكانت هذه الشخصية قد عرضت من قبل وهى ترتدي سروالا ضيقا وحمالة صدر ودخلت الى غرفه حيث كانت توجد امرأة أخرى قيضت على السرير .

وقد شاهد حلقة رأس السنة حوالي 10 ملايين مشاهد والتي اقتبست من الرواية القصيرة ” فضيحة فى بوهيما ” إلى أنها تحولت إلى ” فضيحة فى BBC” .

وكانت أول 3 حلقات من السلسلة والتي تستبدل القرن الـ 19 فى الراوية بلندن في هذا القرن عرضت على قناة البي بي سي الاولى  فى تمام الساعة 8.10 مساءا الي أن صدم المشاهدين من المشهد الاباحي فى الساعة 8.35.

 

Comments (0)
Add Comment
  • راقي سليمان

    إن قناة البي بي سي هي قناة إباحية دون منازع لانها تبث أخبار مسمومة إن كانت سياسية أو عيرها فلا داعي للمفاجأة

  • Zanobia Alasad

    يالطيف هيك الغرب بدوا بدويمسح الاسلام باسم الربيع العربي والكلب العرعور اكيد ما شال عينه عن المشهد يالطيف وعاشت سوريا الاسد سوريا العز والكرامة والحرية الحقيقية لجميع الاديان