فلتذهب الجامعة وقرراتها إلى المزبلة

كلمة التحرير  : بقلم رئيس تحرير “الحدث نيوز” عبدالله قمح

ظهر وجه التآمر على سوريا اليوم بصورة أوضح، وظهر حجم الحقد عليها، ظهر من خلال قررات الجامعة، ظهر من خلال كلام وزير الخارجية القطري التي تتسبب دولته وجزيرتها بالقتل والتخريب يوميا في سوريا. هم قدموا اليوم جائزة لاسيادهم في واشنطن، واشنطن التي حركة أزيالها في الخليج والعالم العربي لينقضوا على سوريا بتلك القرارات التي تفوح منها رائحة نتنه، رائحة أنفاس حقدهم الكريهة.

إذا قرّرت الجامعة العبرية (شحطين تحت عبرية) اليوم فرض عقويات على سوريا بل والطلب من الدول العربية سحب سفرائها، وأخذت قراراً أخر اسخف من الاول بتجميد حضور الوفود السورية إجتماعات التآمر في الجامعة، ظناً منهم ان سوريا ستركع، وستأتي لهم في اليوم الثاني باكية!! يبدوا انهم نسيوا ان سوريا هذه هي التي واجهة باوول وولاياته المتحدة في دمشق بعد غزو العراق.

تستعمل في هذه الايام الجامعة العربية وسائل ضغطها هذه بأسم الديمقراطية التي تريدها للعالم العربي، وللعلم ان ثلث الدول العربية لا تعرف من الديمقراطية إلا اسمها وخصوصا دول المشيخة في الخليج، الأجدر بهم فرض العقوبات على العاهر البحريني الذي يقتل شعبه يوميا، والأجدر بهم فرض عقوبات على أنظمة دول الخليج، أنظمة المشيخة التي تمنع حتى اليوم المرأة مثلا من قيادة السيارة، وخصوصا قطر التي أتى ملكها الطبل على الحكم بعد الأنقلاب على والده حيث يحكم قطر بيد من حديد ويستعين بالقوات الامريكية لحماية عرشه.

لن نطيل فنريد ان نقول كلمة واضحة هي ان قررات جامعتهم ومن لف لفيفها و”صرمايتنا” سوا، يبدو انا الايام القادمة ستثبت حجم هؤلاء الغربان العرب، وستدعس قرراتهم كما جامعتهم بأقدام السوريين الشرفاء، وسنرمي هذه القررات في المزبلة لأنه المكان المناسب لها ولمن صنعها.

Comments (0)
Add Comment
  • Naseem Alfajr via Facebook

    طزززززززززززز والف طز . بالجامعة وحمد والا نبيل وكل من صوت لهذا القرار والله وسوريا وبشار وبس

  • Hanan Kz via Facebook

    موقف فلسطين خيب الآمال

  • Soma Zgheib via Facebook

    حلوة منك عبّرت عن ما في جوفنا عبدالله وحبة مسك ..تحياتي

  • Ahmad Assi via Facebook

    اذا كان عمرو موسى قد قدم ليبيا قربانا على مدبح الناتو كي تهيئ له الفرصة لاستلام الرئاسة في مصر اذا فمالذي ننتظره من السيد نبيل العربي لقاء ثباته في جامعة الدول العربية سوا أن يقدم سوريا قربانا على مدبح المنظمات الدولية ((بالمختصر الأخ نبيل بدو يبيض وش قدام المنظمات الجديدة).
    نعود لموضوع جامعة الدول العربية ولسان حالها يقول أن تأتي متأخرا خيرا من ألا تأتي أبدا بعد أن وجهت العديد من الأسئلة مثل (أين كانت الجامعة العربية عندما قصفت غزة؟؟؟…….أين كانت جامعة الدول العربية عندما أحتلت العراق؟؟؟……أين كانت جامعة الدول العربية عندما قتل العديد من الأبرياء في البحرين؟؟؟؟ ….إلخ إلخ إلخ.)
    حسنا دعونا نناقش الإجراءات التي قامت بها الجامعه العربية ونناقشها بندا بندا
    1_فرض عقوبات اقتصادية على سوريا … (ليش نحنا ايمتى استفدنا منكم بليرة)
    2_دعا السيد حمد بن حبر أل زاني الدول العربية الى سحب سفرائها (طيب شوفو قديشكن خايفين على المواطنين السوريين في سوريا ونحنا أكتر ناس منعرف انو بس يطلع المواطن السوري يشتغل بدول الخليج أو غيرها شلون بتعاملوه …. ثانيا اذا دول الديمقراطية والأنسانية تبع اوروبا وغيراماسحبو السفراء بقا انتو بدكن تسحبوهن يا دول القمع والديكتاتورية ونحنا كلنا منعرف انو اذا شخص بيطلع مظاهرة في المملكة العربية السعودية وغيرها يقطع رأسه فورا بحجة الخروج عن طاعة ولي الأمر … البحرين التي حبست النساء والشباب وحكمت على بعضهم بالأعدام ….ف برأيي العبو غيرا هي ما بتمشي علينا ومعارضة مصر هي أكبر دليل)
    بما أن الجامعة العربية التي تطالب الجيش بعدم التورط بعمليات القتل لماذا لم تطالب المعارضة وجماعاتها المسلحة بوقف عمليات القتل تجاه قوات جيشنا ولمدنيين.
    باسمي وباسم الشعب السوري نقولل للعاهرة العربية (أنت اطلعي من موضوع سوريا ونحنا بألف خير من الله ) ونوجه كلمة للشيخ أل زاني(التهي بعمليات الشفط تبعك وحل عن سمانا)………………..
    …………أحمد …….

  • Bassam Kchour via Facebook

    الجامع العاهرة وبس ما الها الا اسرائيل بوكر منشوف