للسيد نصرالله .. ” بحبك أكتر من مكدوسات أمي”

“الحدث نيوز – زهراء يحيى”

الدّعوة المقدسة ، هكذا إعتبر مؤيدوا”حزب الله” دعوة الأمين العام السيد حسن نصرلله في بعلبك ، وما كان عليهم إلا أن يلبوا ندائه من كافة المناطق اللبنانية وسط تجمع جماهيري حاشد ليحتفلوا ب “التحرير الثاني ” .

محبّة شعب المقاومة للسيد نصرالله ولدّت تفاعلاً كبيراً في داخل محبيه ، تختلف الوسائل و تبقى النتيجة اظهار كينونة السلوان التي يشهدوها في عهد سماحة السيد وولائهم لنهج المقاومة الإسلامية.

إنتشرت صور إحتفال بعلبك ” التحرير الثاني” بشكل كثيف على مواقع التواصل الإجتماعي مدرجة بعبارات مؤيدة مختلفة تحت هاشتاغ ” #التحرير_الثاني ” ” #المهمة_انجزت ” .

ظهر جونار العطار من بين هذه الصور حاملاً يافطة تحمل شعار ” بحبك .. أكتر من مكدوسات أمي ” ، لم يطل في حملانها بعد أن تم أخذها منه من قبل شباب الإنضباط في الإحتفال ، بينما لاقى على مواقع التواصل الإجتماعي تفاعلاً كبيرا ً و تعليقات مختلفة من قبل ناشطون مظهرين فيها محبة أهل البقاع للسيد ، يُعتبر ” المكدوس” من المونة السنوية المقدسة بالنسبة لهم حيث أنهم مشهورون بالتميز في كيفية تحضيرها .

أوضح العطار للحدث نيوز أن اللافتة لم تكن من باب الإستهزاء أو ما شابه ، بل هي دلالة على مدى محبة السيد حسن نصرالله في قلوب أهل البقاع و هو بالنسبة لهم أغلى من أغلى شيء.

التحرير الثانيالسيد حسن نصراللهبعلبكتويترسماحة السيد حسن نصراللهفيسبوكمهرجان التحرير الثانيمواقع التواصل الاجتماعي