حزب الله يصدر توجيهاً للناشطين على وسائل التواصل

يعود سبب التوجيه الى ما شهدته وسائل التواصل في الايام الماضية من حملات

أصدر حزب الله توجيهاً للناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على خلفية الحملات الالكترونية التي شهدتها هذه الوسائل طوال الايام الماضية، بسبب تعليق كتبته احدى الاعلاميات في قناة المنار، ما تسبب بسيل من الانتقادات.

وتضمن البيان التوجيهي الرسالة التالي:

“الاخوة الناشطون الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رفي قضية التغريدات التي أحدثت جدلًا على وسائل التواصل الاجتماعي يهمّنا توضيح ما يلي:

أولًا: التغريدات تعبّر عن رأي أصحابها ولا تعبّر عن رأي حزب الله. ولا يوجد أي توجيه أو موقف من حزب الله لجمهوره بتأييد أو معارضة هذا الموضوع. لذا نعتبر أنّ إقحام حزب الله في هذا الموضوع ليس في محله.
ثانيًا: شهداء المقاومة هم شهداء كل الوطن ومفخرة كل الوطن وبالتالي نأمل عدم اقحام الشهداء في سجالات تفصيلية.
ثالثًا: حزب الله وبيئته لم يكونا يومًا ضد الفن الهادف والموضوعات الفنية. والنقد أو الاعتراض على عمل معين دون مشاهدته ليست من قيم حزب الله ومبادئه.
لذلك نأمل عدم المضي في هذه السجالات والنقاشات ونتمنى من جميع الناشطين إيقاف التجاذب حول الموضوع وحدف كل التغريدات والمنشورات والتعليقات حول الموضوع مهما كانت
أخيراً شهر رمضان شهر الرحمة والغفران فلنكثر من الدعاء لمقاومتنا ومجاهدينا تقبل الله أعمالكم”.

ولاحقاً أصدرت العلاقات الاعلامية في حزب الله بياناً قالت فيه:

“ان ما صدر من تغريدات وتعليقات من قبل بعض الأخوة والأخوات بخصوص فيلم المخرجة اللبنانية نادين لبكي لا يعبر عن رأي حزب الله ولم يكن له من داع على الاطلاق”.

حزب اللهمواقع التواصل الاجتماعي
Comments (0)
Add Comment