الرئيس سليمان : لاصدار التعيينات الادارية تباعا ورفض اعتماد منطق السلة

5 يناير, 2012 - 2:34 مساءً
الرئيس سليمان : لاصدار التعيينات الادارية تباعا ورفض اعتماد منطق السلة

الحدث نيوز | بيروت

اكد رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان رفض اعتماد منطق السلة في التعيينات الادارية وانما اصدارها تباعا وفقا للآلية المعتمدة.
ولفت في خلال استقباله المجلس الجديد لنقابة الصحافة برئاسة النقيب محمد البعلبكي في القصر الجمهوري في بعبدا ظهر اليوم الى “ان الحكومة وعلى رغم الانتقادات انجزت ملفات مهمة كاستعادة الجنسية وفصل النيابة عن الوزارة ومشاريع المراسيم التطبيقية للتنقيب عن النفط والغاز وخطة الكهرباء ودعم الاسر الاكثر فقرا”.

واشار الرئيس سليمان الى “ان مجلس الوزراء سيتابع درس مشروع قانون الانتخابات النيابية، والموازنة واللامركزية الادارية”، معربا عن اعتقاده ب”أن الاجواء تتحسن ايجابا بالنسبة الى اعادة اطلاق هيئة الحوار الوطني، معتبرا “ان منطقة الشرق الاوسط تتجه نحو الديموقراطية”.

واذ اكد رئيس الجمهورية “ان الاجهزة الامنية تقوم بواجباتها على الصعيد الامني فإنه شدد على اهمية عدم تشكيل اي بيئة حاضنة للارهاب”.

وفي نشاطه، عرض الرئيس سليمان مع وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور للأوضاع العامة ولعلاقات لبنان الخارجية خصوصا بالنسبة الى الاوضاع العربية.

واستقبل رئيس الجمهورية وفد اللجنة المنظمة لمؤتمر القنابل العنقودية في حضور الوزير منصور الذي شكر له رعايته المؤتمر الذي شاركت فيه نحو 130 دولة وكان انجازا للبنان.
من جهته، هنأ الرئيس سليمان اللجنة على عملها مثنيا على الجهود التي بذلت لإنجاح المؤتمر الذي كان في مستوى المؤتمرات الدولية وللتوصيات التي اتخذت.
واطلع الرئيس سليمان من مدير المخابرات في الجيش العميد الركن ادمون فاضل على الاوضاع الامنية في عدد من المناطق.

5 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل