عبود : لبنان ما زال الأفضل أمنياً في المنطقة ونحاول معالجة تراجع السياحة

5 يناير, 2012 - 4:10 مساءً
عبود : لبنان ما زال الأفضل أمنياً في المنطقة ونحاول معالجة تراجع السياحة

الحدث نيوز | بيروت

إلتقى وزير السياحة فادي عبود قبل ظهر اليوم، وفدا من “مجموعة ماجد الغطيم” ضم الرئيس التنفيذي أياد ملص، ورئيس تطوير الأعمال آلان بجاني، والرئيس الإقليمي في المشرق العربي للمجموعة وضاح الصلح الذي عرض لعبود مشاريع المجموعة في لبنان واستثماراتها للسنوات الخمس المقبلة وخطة العمل الذي وضعتها للعام الحالي، مع التركيز على المشاريع السياحية التي تقوم بها في منطقة ضبيه من خلال مشروع المركز التجاري “سيتي سنتر”.
بعد ذلك قال عبود في تصريح: “نحن موجودون اليوم مع مجموعة ماجد الغطيم التي سيكون لديها مساهمات عدة في الإقتصاد الوطني والمشاريع السياحية في لبنان.
وأشار الى أن المشروع “وترفرونت” قد إنطلق في ضبيه الذي يضم فنادق ومطاعم وشققا سكنية ومراكز تجارية وأحد أهم المحلات الموجودة في لبنان، وهذا دليل ثقة على الوضع في لبنان وخصوصا الوضع السياحي في منطقة نحاول أن نجعل منها منطقة أساسية، لأنها تربط الشمال ببيروت مرورا بالمتن، وتربط بالمشروع الذي ننوي القيام به بإنشاء مركز المعارض والمؤتمرات الذي يشكل عنصرا أساسيا في السياحة في لبنان، وخصوصا أن لبنان يعد اليوم الأول في سياحة المؤتمرات”.

وأضاف: “هذه المشاريع للمجموعة ستؤمن 10 آلاف فرصة عمل وستدعم السياحة في لبنان، وبالتالي نتمنى إنشاء عدد كبير من المشاريع في هذه المنطقة لكي تنتعش عمرانيا وسياحيا واقتصاديا”.
واعتبر “ان لبنان ما زال الأفضل أمنيا في المنطقة، ونشكر الله على ان الوضع الداخلي سليم على الرغم من تأثر لبنان بالأوضاع الأمنية في المنطقة، حيث نحاول معالجة تراجع حركة السياحة البرية عبر التركيز على حركة السياحة الجوية وتعويض الخسارة التي تعرضنا لها من جراء هذه الأحداث، وبالتالي يفترض تأمين طيران مخفض الأسعار في مطارات عدة، ويتوقع أن يعرض هذا الموضوع في جلسة مجلس الوزراء الأسبوع المقبل”.

5 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل