تقرير ميداني بآخر المستجدات في الساحل السوري ليوم الخميس 05 كانون الثاني 2012

5 يناير, 2012 - 9:51 مساءً
تقرير ميداني بآخر المستجدات في الساحل السوري ليوم الخميس 05 كانون الثاني 2012

الحدث نيوز | الساحل السوري 

أفادتنا مراسلتنا في جبلة – الساحل السوري بأن وفد البعثة العربية قد مرّ مرور الكرام في جبلة دون النزول إليها وتفقد ما فعلته الايادي المجرمة فيها قبل فترة. حيث كان ينتظر البعثة أهالي جبلة على الطرقات الرئيسية في المدينة وهم يرددون هتافات تؤيد النظام والقيادة السورية.

على صعيد متصل علمت مراسلتنا بأنه تم أستهداف شخصين من أبناء جبلة مساءً بالقرب من القلعه القديمة في المدينة حيث رمى مجهولين أصبع ديناميت بإتجاههم ولاذوا بالفرار.

اما في بانياس فقد أفادتنا مراسلتنا هناك الزميلة ر.ص بأن الاوضاع في المدينة كانت هادىء وطبيعية وقد قام أهالي بانياس بالنزول إلى الشرواع بإنتظار وفد البعثة العربية الذي لم يأتي إلى هناك.

في اللاذقية وبعد تداول عدد من وسائل الاعلام والصفحات على موقع التواصل الاجتماعي خبر الاعتداء على الامن العسكري، قامت مراسلة الحدث نيوز في الساحل السوري بإجراء إتصال بمسؤول أمني رفيع أكد بأن هذا الخبر عاري عن الصحة وأكد ان ماحصل مشكلة فردية بين عائلتين تطورت الي استخدام احد الشباب السلاح ولايوجد اي ضحايا.

كما أن اهالي اللاذقية كما سائر مدن الساحل نزلوا إلى الشوراع بإنتظار بعثة الجامعة العربية ورددو هتافات مؤيدة للنظام السوري حيث لم يظهر اي وجود لهذه البعثة في المدينة.

5 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل