حردان دان تفجير دمشق :عمل ارهابي جبان تقف خلفه مجموعات الإرهاب الدول

6 يناير, 2012 - 4:12 مساءً
حردان دان تفجير دمشق :عمل ارهابي جبان تقف خلفه مجموعات الإرهاب الدول

الحدث نيوز | بيروت

دان رئيس الحزب “السوري القومي الاجتماعي” النائب اسعد حردان التفجير المجرم الذي وقع في حي الميدان بمدينة دمشق، ورأى فيه “عملاً ارهابياً جباناً، تقف خلفه قوى ومجموعات الإرهاب الدولي المنظم، وهي القوى ذاتها التي تقف خلف تفجيرات منطقة كفرسوسة منذ اسبوعين، والتي تقف خلف كل الجرائم التي ترتكب في سوريا منذ عشرة أشهر ونيف.”.
وقال حردان في تصريح له اليوم، ان “المشاهد المروّعة التي خلفها التفجير الارهابي الجبان، تفضح للملأ حقيقة الإرهاب الذي يستهدف زعزعة أمن سوريا وضرب استقرارها”.
واعتبر ان “تزامن هذا التفجير الإرهابي مع حملة تقودها دول غربية وأخرى عربية لوقف مهمة المراقبين العرب في سوريا، يعكس مدى الهلع الذي يصيب المحور الغربي-العربي المعادي لسوريا، خصوصاً وأن حجم اقتل والتخريب والدمار الذي حصل على أيادي المجرمين والارهابيين على مدى الأشهر الماضية، لا تستطيع اي قوة في العالم اخفاءه او تشويه حقيقته الجلية”.
ورأى حردان “ان القوى الغربية المتمرسة في القتل والإرهاب لا تستطيع أن تدير الإرهاب وتوجهه إلا من خلال خلق البيئة المؤاتية له، وللأسف الشديد، فإن إنغماس قوى عربية معروفة في التحريض السياسي والإعلامي ضد سوريا ولقتل السوريين، هو جزء من الوظيفة الموكلة اليها للمشاركة في الارهاب والقتل والاجرام”.

 

6 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل