تجمع العلماء المسلمين في لبنان : تفجير دمشق رد فعل على انسحاب أميركا من العراق

7 يناير, 2012 - 2:45 مساءً
تجمع العلماء المسلمين في لبنان : تفجير دمشق رد فعل على انسحاب أميركا من العراق

الحدث نيوز | بيروت 

استنكر تجمع العلماء المسلمين “التفجيرات الآثمة” في سوريا، مشيرا الى “ان لجوء القوى المستكبرة للأسلوب الجبان من خلال التفجيرات التي تطال الأبرياء في أسلوب مشابه لما يحصل في العراق، هو خير دليل على وقوف الاستخبارات الأميركية وراءها، وهي رد فعل على الانجاز التاريخي بالانسحاب الذليل لقوات الاحتلال الأميركي من العراق وفشل مخطط إسقاط سوريا الهادف إلى إخراجها من دورها الريادي في محور المقاومة والممانعة” .
ورأى التجمع في بيان له ان “هذا العمل الجبان اثبت أن الإصلاحات ليست هدفا تسعى اليه القوى المدعية لحقوق الإنسان، بل إن رائحة الانتقام والسعي لإدخال بلادنا في فوضى تنهكنا وتؤثر على مقاومتنا هو الهدف الأول، وبالتالي يجب العمل وبكل قوة لإجهاض هذا المشروع من خلال إطلاق حملة توعية على المستوى القومي تُعيد الأمة إلى موقعها الطبيعي بأنها أمة مبتلاة باحتلال غاشم يجب أن تسعى لإزالته” .
واعتبر ان “الرد الحقيقي على هذا العمل الجبان يكون بتكثيف وتصعيد حركة المقاومة في وجه الكيان الصهيوني، وأن يفهم الشباب الثائر أن استلام السلطة يجب ألا يكون على حساب المبادئ ومن أهمها تحرير بلادنا من رجس الاحتلال” .
وقال: “إن سعي وزير خارجية قطر بأسلوب ملتو وبائس من أجل إشراك الأمم المتحدة، ونعيه لمهمة المراقبين التي كان يأمل من خلالها التوصل للادانة ثم التدويل هو سعي فاشل ولن يُكتب له النجاح وغداً ستقول محكمة التاريخ كلمتها في كل الذين باعوا أمتنا وقضيتنا المركزية للاستكبار من أجل الوصول إلى سلطة هم أصغر من أن يعتلوا سدتها” .
وتوجه الى الشعب السوري قائلا: “اصبروا وصابروا وتوحدوا في مواجهة الفتنة التي تعصف ببلدكم العزيز، والعزاء لذوي الشهداء والشفاء العاجل للجرحى”.

7 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل