أبو فاعور إستنكر الانفجار في سوريا : لا بيئات حاضنة للقاعدة في لبنان

7 يناير, 2012 - 4:03 مساءً
أبو فاعور إستنكر الانفجار في سوريا : لا بيئات حاضنة للقاعدة في لبنان

الحدث نيوز | بيروت

رأى وزير الشؤون الاجتماعية وائل أبو فاعور أن الانفجارات في سوريا مستنكرة ومدانة وكل قطرة دم تسقط من اي مواطن سوري سواء كان مدنيا او غير مدني هي خسارة لسوريا ولكل العرب.
وعما يتم تداوله عن وجود القاعدة في لبنان، اكد ابو فاعور وجوب أن لا نخلق قضايا ثم نصبح أسراها، مشيرا ان وزير الدفاع قال أن هناك معلومات عن وجود عناصر للقاعدة في لبنان، ثم صدرت تصريحات اخرى من قبل مسؤولين آخرين في الدولة لم تؤكد هذا الامر،معتبرا ان المجلس الاعلى للدفاع وضع يده على الامر وعقد اجتماعا وأخذت كل الاجراءات، ولكن اتهام لبنان بانه من يورد او يصدر القاعدة الى سوريا اذا صح ان القاعدة مسؤولة عن الانفجارات، فهذا جزء من التكهنات ويجب ان لا يدخل في اطار رمي التهم على بعضنا البعض، وان لا يتم استخدام الموضوع الامني في للتقاذف الاعلامي، والذي يجب ان يبقى خارج التجاذبات وتسجيل النقاط السياسية، واذا كان هناك من عناصر غريبة تدخل الى لبنان أو من لبنان فالجيش اللبناني لديه كل الصلاحية والدعم للقيام بكل الاجراءات.
وأشار، في حديث إلى الصحافيين بعد جولة تفقدية على دار المعلمين في راشيا، إلى أن “هذا أمر يفاقم الخلافات ولا يعالج الوضع الأمني”، محذرا من “السير بأرجلنا لاغراق أنفسنا”.
وعن علاقة “الحزب التقدمي الاشتراكي” مع “حزب الله”، أكد أبو فاعور أنها “جيدة جدا وهناك تواصل دائم على مستوى قيادة الحزب”.

7 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل