إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز

7 يناير, 2012 - 8:54 مساءً
إنتر يتقدم على ميلان في صفقة تيفيز


تقدم إنتر خطوة في سباق التعاقد مع الأرجنتيني كارلوس تيفيز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما تسبب في حالة من الضيق داخل غريمه الأزلي ومنافسه في الصفقة ميلان، الذي توصل إلى اتفاق ولا يزال ينتظر رد “السيتيزنز”.
واتفقت الصحافة الرياضية الإيطالية اليوم السبت على أن تيفيز تحول إلى “مسلسل” موسم الانتقالات الشتوية الحالي في “الكالتشو”، في صفقة يتابعها أيضا عن كثب باريس سان جيرمان الفرنسي.
وبحسب صحيفتي (كورييري ديللو) و(جازيتا ديللو)، أعطى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر توجيهات للقريبين منه كي يحاولوا إنهاء الصفقة مع مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة، وبحد أقصى بعد غد الاثنين.
وكانت الصيغة التي اتبعها فريق “النيراتسوري” هي استعارة اللاعب حتى يونيو المقبل، مع “الالتزام” بعدها بالتعاقد معه مقابل 27 مليون يورو، تسدد على فترة تتراوح بين ثلاث إلى أربع سنوات
وأجمعت الصحيفتان على أن هذا العرض يضع إنتر في موقف أقوى أمام مسئولي مانشستر سيتي، الذي رفض عرض ميلان باستعارة اللاعب مجانا مع “حق” وليس “التزام” بشرائه في يونيو.
وأجمعت الصحيفتان على أن هذا العرض يضع إنتر في موقف أقوى أمام مسئولي مانشستر سيتي، الذي رفض عرض ميلان باستعارة اللاعب مجانا مع “حق” وليس “التزام” بشرائه في يونيو.
وتسبب الرفض المبدئي للنادي الإنجليزي إلى دفع نائب رئيس ميلان، أدريانو جالياني الذي اجتمع في الأيام الماضية مع تيفيز في ريو دي جانيرو، لأن يتقدم بعرض جديد لمانشستر سيتي وهو استعارة اللاعب مجانا مع الالتزام بشرائه في يونيو مقابل 24 مليون يورو، مع ربط ذلك برحيل أحد البرازيليين روبينيو أو ألكسندر باتو عن الفريق.
وقد تحل جميع الأمور إذا رحل باتو إلى باريس سان جيرمان الذي يسعى لضمه، لكن المسألة ليست سهلة بالنظر إلى العلاقة العاطفية التي تجمع اللاعب بباربارا ابنة سيلفيو برلسكوني مالك ميلان.
وتقول وسائل الإعلام الإيطالية إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الباريسي قد اتصل بمواطنه روبرتو مانشيني مدرب “السيتي” كي يقنعه بموافقة النادي الإنجليزي على عرض فريقه الذي تبلغ قيمته 35 مليون يورو فورا.
وبات الأمر متعلقا بإقناع اللاعب، الذي أعرب صراحة عن تفضيله لميلان، فيما أكدت (جازيتا ديللو) أن تيفيز “استأجر شقة” في ميلان مقابل 5600 يورو شهريا.
وتشير (كورييري) إلى أن إنتر يسعى لإقناع تيفيز بالذهاب إلى نادي المدينة الآخر عبر راتب سنوي يتراوح بين ستة إلى سبعة ملايين يورو، تضاف إليها بنود أخرى مالية تعتمد على الأهداف والبطولات، التي يساهم اللاعب في حصدها.

7 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل