المكسيكي ماركيز يعود إلى البرشا للتدرب في فترة العطلة الشتوية

7 يناير, 2012 - 10:49 مساءً

الحدث نيوز/الرياضية

رحب المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم بانضمام لاعبه السابق المكسيكي رافاييل ماركيز إلى تدريبات الفريق خلال فترة العطلة الحالية بين الموسمين الماضي والمقبل في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقال جوارديولا “ماركيز شخص رائع ويحظى بالترحيب دائما”.

ويتدرب ماركيز منذ أمس الأول الخميس مع الفريق الثاتي لنادي برشلونة للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة العطلة بالدوري الأمريكي حيث يلعب لفريق نيويورك ريد بول الأمريكي.

ونقلت صحيفة “إل باييس” الأسبانية اليوم السبت عن اللاعب قوله “الفكرة لا تتعلق بعدم فقد لياقتي البدنية فقط حيث يستأنف الدوري الأمريكي نشاطه في منتصف مارس المقبل. ولكنني أشعر باسلعادة لقدرتي على استعادة علاقاتي السابقة”.

ويشعر ماركيز بالسعادة لعودته إلى التدريب في نادي برشلونة الذي لعب ضمن صفوفه لسبعة أعوام متتالية بين عامي 2003 و2010 وحصد معه 12 لقبا وشارك معه في 240 مباراة بمختلف البطولات ليصبح في المرتبة الثامنة بقائمة أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في مباريات الفريق على مدار تاريخه.

وأوضح ماركيز /32 عاما/ أنه طلب من جوارديولا السماح له بالتدريب مع الفريق ولم يكن ينتظر أي رفض منه وهو ما حدث بالفعل ليتدرب مع الفريق على مدار الأيام العشرة المقبلة.

7 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل