وهاب : ألا يدري حمد بن جاسم أنه وشيخه حمد بن خليفة مغتصبي سلطة؟

10 يناير, 2012 - 11:06 صباحًا
وهاب : ألا يدري حمد بن جاسم أنه وشيخه حمد بن خليفة مغتصبي سلطة؟

الحدث نيوز | بيروت

اشار رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير وئام وهاب الى ان “رئيس وزراء قطر حمد بن جاسم تحدث باسهاب عن ارادة الشعب السوري”، واضاف انه “لن نناقشه بما يريده الشعب السوري لاننا مقتنعون بضرورة اجراء انتخابات في سوريا تحدد ما يريده الشعب”. ولكن نسأل حمد بن جاسم عما “يريده الشعب القطري والشعوب الخليجية بشكل عام”.
واضاف وهاب في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي “الا يعتقد حمد بن جاسم بأن الشعب القطري وشعوب دول الخليج بشكل عام ترفض سياسة نهب الثروة التي يمارسها امثال هذا الشويخ، ويتمنون توزيع الثروة عليهم وعلى العرب الآخرين الجائعين في مختلف الاقطار”. وتابع “الا يريد الشعب القطري ان لا يكون حمد بن جاسم سائحا دوريا خلال الصيف في فلسطين المحتلة تحت حراب قوات الاحتلال الاسرائيلي يتفرج على قهر الفلسطينيين وقمعهم وقتلهم واغتصاب ارضهم دون ان يحرك ساكنا”.
وسأل “الا يريد الشعب القطري وشعوب الخليج ان تتحول المليارات التي تشتري فيها بعض الدول السلاح الذي لا يستعمل لشيء الا لتشغيل المصانع الاميركية والاوروبية، الا يريد الشعب القطري وشعوب الخليج صرف جزء من اموالها على التنمية في البلدان العربية واذا لم نقل العربية فالخليجية حيث ان هناك ملايين المحتاجين في المملكة العربية السعودية قبل ان نتحدث عن مصر والسودان وسوريا واليمن والصومال وغيرها”.
وتابع بيان وهاب انه “الا يدري حمد بن جاسم انه وشيخه حمد بن خليفة مغتصبي سلطة دون أي انتخابات وعبر انقلاب عائلي وهل يعتقد بأن الشعب القطري لا يهمس كل يوم ساخرا من رجل انقلب على والده وخانه. والا يعتقد حمد بن جاسم ان الشعب القطري يجب ان ينتخب مجلس نواب ورئيسا للبلاد وهو يعتقد بأن ليس هناك شيء عند آل ثاني يعطيهم حق التحكم برقاب الناس الى ما لا نهاية وبمنابع النفط”.
من جهة ثانية دعا الوزير وهاب الى “ترك حسني مبارك يموت في المستشفى دون ممارسة عمليات الاذلال بحقه التي يمارسها العرب عادة بحق الضعيف. فعندما كان مبارك في السلطة كان الذين يحاكمونه اليوم يطلبون رضاه صبحا ومساء لأنهم جبناء لا يجرؤون على مواجهة السلطان الجائر وعندما خرج من السلطة اخذوا يتسابقون للمطالبة بمحاكمته واذلاله”.  ورأى انها “عادة عربية قبيحة كنا نتمنى ان لا يمارسها الاخوة المصريون مع العلم اننا كنا اول من هاجم هذا الرجل على سياسته الموالية للأميركيين ومشاركته في حصار غزة”.

10 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل