نوفل ضو :عون اسقط الحريري كجزء من اسقاط سليمان ليصل الى رئاسة الجمهورية

11 يناير, 2012 - 11:08 صباحًا
نوفل ضو :عون اسقط الحريري كجزء من اسقاط سليمان ليصل الى رئاسة الجمهورية

الحدث نيوز | بيروت

اعتبر عضو الأمانة العامة لقوى “14 آذار” نوفل ضو في حديث لقناة “أخبار السمتقبل” “أن “حزب الله” سار بالحكومة ليسيطر على البلد، ورئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون اسقط سعد الحريري عندما كان رئيس للحكومة لانه اعتبر ان اسقاطه جزء من اسقاط رئيس الجمهورية ميشال سليمان في مخطط ليصل الى رئاسة الجمهورية، ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي اتى الى الحكم لانه يريد ان يكون رئيس حكومة ويكون في موقع السلطة، واذا جمعنا هؤلاء الثلاثة لا يمكن ان يجتمعوا على هدف سلطوي واحد”.
ورأى ضو أن “الاكثرية منذ أن أتوا الى السلطة وهو يخبروننا عن القاعدة وعن شروطهم لامساك الوضع الامني وعن السلاح وتهريبه من سوريا الى لبنان وعن عدم التمديد للمحكمة الدولية في آذار المقبل واليوم الامين العام للامم المتحدة بان كي مون سيسألهم عن انتشار السلطة اللبنانية على الحدود والقدرة على بسط سيادتكم وعن تطبيق القرار 1701 طالما ان هناك “قاعدة” في لبنان”.
وأشار ضو الى أننا “كنا نعرف انهم يحفرون فخا لنفسهم وليس لنا وبان كي مون سياتي ليسالهم لهم ولن يسالنا نحن”.
وفي موضوع الاحداث السورية، اعتبر ضو ان الشعب السوري مسر النظام ولم يعد هناك الا تشييعه، معتبرا ان الرئيس السوري بشار الاسد كان يعالج في خطابه امرا عير موجود، وشن الحرب على جامعة الدول العربية.
سأل ضو “هل يتامر العالم كله على بشار الاسد؟”، معتبرا ان كلامه يعني انه فشل في ان يكون جزء من المجتمع الدولي، مشيرا إلى انه “ذكرنا بـ”هونيك واحد” بلبنان يعتبر ان الكل متامر عليه”.

11 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل