حمى قرع الطناجر تنتقل إلى الاراضي المحتلة : قرع الطناجر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني

11 يناير, 2012 - 7:31 مساءً
حمى قرع الطناجر تنتقل إلى الاراضي المحتلة : قرع الطناجر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني

الحدث نيوز | فلسطين المحتلة

يعتزم مئات الشبان الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة، قرع الطناجر في الأول من شباط المقبل من الساعة السابعة حتى الساعة السابعة والنصف مساء، في كافة المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية للمطالبة بالإنهاء الفعلي للانقسام الفلسطيني وتطبيق اتفاق المصالحة.
وتقول المجموعات الشبابية على مواقع الفيس بوك إن هذه الحملات تهدف لانهاء الانقسام واستعادة الوحدة وتأتي وفاء للشهداء العظام وفي مقدمتهم الشيخ المجاهد أحمد ياسين والرئيس ياسر عرفات وأبو علي مصطفى.
من جهته قال المحامي “صلاح عبد العاطي” الناشط الاجتماعي إن هذه المبادرة ليست على سبيل الحصر، بل الغرض منها توسيع المدارك، وتشجيع الخيال على إبداع أشكال جديدة تتناسب مع وسائل القرن الجديد، لمواجهة واقع الانقسام واستمراره واستمرار انتهاك سيادة القانون والتعدي على الحريات وحقوق الإنسان، خاصة مع التقدم التكنولوجي وثورة الاتصالات.
ويقول “عبد العاطي” إن الشباب عرض العديد من التكتيكات مثل (رفع الأعلام وعرض الألوان الرمزية، إطفاء أو إنارة الأضواء،رفع الصور واستخدام الفنون، ارتداء أشارت مميزة وتدل على الرفض والاحتجاج، طائرات ورقية للشباب، مسيرات وتجمعات سلمية، حركات احتجاجية، مواقع انترانت، زيارات وعرائض، رسائل مجتمعية،وغيرها الكثير وإبداعات الناس لا تنتهي).
11 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل