تقرير ميداني بأخر المستجدات في حمص لتاريخ 13 كانون الثاني 2012

13 يناير, 2012 - 8:45 مساءً
تقرير ميداني بأخر المستجدات في حمص لتاريخ 13 كانون الثاني 2012

الحدث نيوز | خاص – حمص 

حرره مدير مكتب حمص الزميل أحمد العاقل

ليل أمس استهدفت مجموعات ارهابية بقذائف الهاون حي العباسية ما ادى لسقوط طفل شهيد عمره أربع سنوات إضافة الى عدد من المصابين بينهم أطفال .
و مع صباح اليوم الجمعة قامت مجموعة ارهابية بمهاجمة حاجز لحفظ النظام في حي وادي السايح ما استدعى الرد من عناصر الحاجز و طلب المؤازرة و عند وصول المؤازرة انهالت عليهم قذائف الار بي جي و طلقات الرصاص العشوائي الذي أسفر عن احتراق عربة ناقلة للجنود و استشهاد ثلاثة عناصر و اصابة ثمانية عشر عنصرا بإصابات مختلفة .
وفي حي باب هود قامت مجموعة مسلحة بمهاجمة شعبة التجنيد الشمالية و اطلاق النار على المتواجدين بداخلها ما ادى الى استشهاد أحد عناصر الشعبة و مواطن مدني هو علاء نعمة . و الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها محاصرة شعبة التجنيد .
أما في حي كرم الشامي فقد قامت الجهات المختصة بفك لغم تم زرعه على أحد الطرق الرئيسية في الحي .
كما قام مسلحون آخرون باستهداف صالة المؤسسة الاستهلاكية في حي العدوية حيث أحرقوها بالكامل . و استشهد العسكري حسن العلي في حي النازحين وإصيب عنصر حقظ النظام زكريا درويش في نفس الحي وتم اسعافه إلى مشفى النهضة .
كما جرت عدة اشتباكات بين عناصر حفظ النظام و مسلحين في عدة أحياء أسفرت عن اصابات في صفوف عناصر حفظ النظام و اصابات و مقتل عدد من المسلحين و قد لوحظ اليوم الظهور العلني للمسلحين في أحياء الخالدية و ووادي السايح و النازحين .
وقد قامت الجهات المختصة بالقاء القبض على عدد من المسلحين المطلوبين و تصادر كميات من أسلحتهم .

13 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل