شهادة الاعلامي أحمد صطوف من حمص اليوم

16 يناير, 2012 - 3:19 مساءً
شهادة الاعلامي أحمد صطوف من حمص اليوم

الحدث نيوز | حمص “

نقلاً عن الزميل الاعلامي أحمد صطوف


اليوم كنا مع وفد إعلامي غربي في زيارة لمدينة حمص .. الوفد ضم فريق من قناة bbc وقناة سكاي نيوز والتلفزيون التشيكي وقناوات روسيا اليوم العربية والإنكليزية والأسبانية وتلفزيون cctv الصيني إضافة لصحفية من الأرجنتين ومراسلة من صحيفة فايننشال تايمز .. والبداية من المشفى العسكري هناك كان هدفهم جميعاً تصوير أي عسكري مريض أو مصاب أو حتى متواجد في المكان وخاصة من كان يحمل سلاح وأتمنى ألا تسألوا السبب …؟؟؟
بحي الزهراء المحطة الثانية والأخيرة كان الهم لدى مراسلي البي بي سي معرفة المذهب الذي ينتمي إليه المواطنين والانتماء الفكري واللون العقائدي والمرجعية الدينية , وقد رفض الأهالي هذه الأسئلة الأمر الذي أزعج مراسلة القناة ..
المهم في الموضوع هو آلية التعاطي من قبل الإعلام مع ما يجري في حمص وسورية بشكل عام وباعتقادي هذا ناجم عن ضعفنا الإعلامي ( وأنا أحد هؤلاء الذين نتحمل المسؤولية ) فنحن لا نزال حتى اليوم ننظر للإعلام على أنه سلاح أخطر من أن نستطيع استخدامه بالشكل الأمثل علماً أن الجيش الالكتروني الذي تشكل بعفوية وتلقائية للدفاع عن سورية كان أروع مما تخيله أي شخص رغم كل الصعوبات التقنية من حيث سرعة النت وغيرها مع أن المسؤولين ممن لم يعرف معنى الإلكتروني كان يخشى الانفتاح على العالم والتكنولوجيا لكن النتيجة كانت مذهلة لصالحنا … اليوم أتمنى أن يتم الانفتاح على الإعلام فلدينا حقيقة إعلاميين أكثر من رائعين إن شعروا بأنهم ليسوا مجرد موظفين ..!!!

16 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل