ميقاتي يصدر قرارا بتشكيل لجنة تحقيق لتبيان الاسباب التي ادت لانهيار المبنى في الاشرفية

16 يناير, 2012 - 3:23 مساءً
ميقاتي يصدر قرارا بتشكيل لجنة تحقيق لتبيان الاسباب التي ادت لانهيار المبنى في الاشرفية

الحدث نيوز | بيروت

أصدر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اليوم قرارا بتشكيل لجنة لاجراء التحقيق اللازم لتبيان الاسباب التي ادت الى انهيار المبنى الكائن في محلة فسوح من منطقة الاشرفية هنا نصه: ان رئيس مجلس الوزراء، بناء على المرسوم رقم 5817 تاريخ 13/6/2011 (تسمية السيد نجيب ميقاتي رئيساً لمجلس الوزراء)، بناء على المرسوم الاشتراعي رقم 118/77 تاريخ 30/6/1977 (قانون البلديات) لا سيما المادة 74 منه، بناء على ضرورات المصلحة العامة، يقـرر الآتي:
المادة الاولى : تشكل لجنة قوامها السادة: مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون الفنية المهندس كلود مسعد رئيساً، ممثل عن وزارة الاشغال العامة والنقل عضواً، ممثل عن وزارة الداخلية والبلديات عضواً ،ممثل عن بلدية بيروت عضواً، ممثل عن نقابة المهندسين في بيروت عضواً . تتم تسمية الاعضاء من قبل الوزير المختص ورؤساء الادارات المعنية.
المادة الثانية : تكون مهمة اللجنة:اجراء التحقيق اللازم وبالسرعة الممكنة لتبيان الاسباب التي ادت الى انهيار المبنى الكائن في محلة فسوح من منطقة الاشرفية بالتنسيق مع الادارات المعنية، وتقديم الاقتراحات اللازمة بشأن وضعية الابنية القديمة التي قد تكون معرضة للانهيار والتي يمكن ان تشكل خطراً على السلامة العامة.
المادة الثالثة :على اللجنة المذكورة ان ترفع تقريرها الى رئيس مجلس الوزراء خلال مهلة خمسة عشر يوماً اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار.
المادة الرابعة : يبلغ هذا القرار حيث تدعو الحاجة

16 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل