حزب الله أكد والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أهمية المصالحة لإنجاز الوحدة

19 يناير, 2012 - 3:46 مساءً
حزب الله أكد والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أهمية المصالحة لإنجاز الوحدة

بيروت

بحث رئيس المجلس السياسي في “حزب الله” السيد إبراهيم أمين السيد مع وفد من “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين” في “آخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية ومخاطر التهويد لا سيما في القدس والمؤامرة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في الداخل وفي الشتات”.
وأعرب الفريقان عن “تقديرهما لجهود المصالحة الرامية لانجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية”. كما تناول اللقاء أيضا “الحراك العربي وأهمية إدراك الشعوب للقضية الفلسطينية وسبل دعم المقاومة في مواجهة الصهاينة المحتلين” .
واستنكر الفريقان “المؤامرة التي تستهدف سوريا والمحور المناهض للعدو الصهيوني في المنطقة”، داعين الشعوب العربية إلى “مزيد من اليقظة من المشروع التفتيتي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية لحماية تسلطها ومصالحها ومصالح الكيان الصهيوني”.
وأكد ماهر الطاهر المتحدث باسم الوفد أن “العلاقة مع “حزب الله” علاقة جذرية عمادها النضال والمقاومة”، موجها التحية لقيادة “حزب الله” وأمينها العام السيد حسن نصرالله .
من جهته أكد رئيس المجلس السياسي للحزب السيد إبراهيم أمين السيد “وحدة الشعب الفلسطيني ومحورية القضية الفلسطينية”، مشددا على “خيار المقاومة لتحرير الأرض والمقدسات”.

19 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل