شاتيلا: على المعارضة السورية تعزيز موقفها ضد كل أنواع التدخل الأجنبي

19 يناير, 2012 - 5:39 مساءً
شاتيلا: على المعارضة السورية تعزيز موقفها ضد كل أنواع التدخل الأجنبي

بيروت

طالب رئيس “المؤتمر الشعبي اللبناني” كمال شاتيلا المعارضة الوطنية السورية “بتعزيز موقفها ضد كل أنواع التدخل الاجنبي والاستجابة لدعوات الحوار الوطني في سبيل الاصلاح الشامل ولانقاذ وحدة وعروبة واستقلال سوريا ضد الهجمة الاطلسية الصهيونية، التي ترمي الى ضرب الدور القومي لسوريا”، مؤكدا “رفض المشروع القطري لارسال قوات الى سوريا واستباحتها بمؤامرات التدويل والتدخل الاجنبي”.
وأوضح شاتيلا خلال لقائه رئيس الهيئة القيادية في “حركة الناصريين المستقلين- المرابطون” العميد مصطفى حمدان، في مكتبه في برج أبي حيدر أنه “استعرضنا المخاطر على الامة وعلى وطننا لبنان خصوصا بعد الاختراقات الواسعة للمشروع الصهيوني التقسيمي المدعوم اميركيا. وقد كانت الرؤى متطابقة ازاء تقصير الحكومة في واجباتها حيال مطالب الناس، وقد اتفقنا على العمل لمزيد من تحصين الوحدة الاسلامية والوطنية المستهدفة في بلدنا وفي عموم المشرق”.
وتابع “أكدنا خلال اللقاء ضرورة اتفاق كل القوى الوطنية والناصرية في مصر على عملية الانتقال الديمقراطي بقيادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة والتي حققت انجازات كبرى لأنها الضمانة الاستراتيجية الكبرى لحماية مصر واستعادة دورها الرائد في الساحة العربية”.

19 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل