الجميل بحث مع كونيللي تداعيات الازمة السورية على لبنان

20 يناير, 2012 - 3:11 مساءً
الجميل بحث مع كونيللي تداعيات الازمة السورية على لبنان

بيروت

استقبل الرئيس أمين الجميل في الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم في بيت الكتائب المركزي في الصيفي سفيرة الولايات المتحدة الأميركية مورا كونيللي وشارك في الإجتماع أمين عام الحزب ميشال الخوري.

وتم خلال اللقاء، حسب بيان صدر عن المكتب الاعلامي للرئيس الجميل “البحث في الوضع العام في البلد وتداعيات الأزمة السورية على الوضع اللبناني وضرورة الحفاظ على الأمن والإستقرار الداخلي اللبناني. كذلك تم التطرق الى موضوع المؤتمر حول الديموقراطية والتعددية الذي سيعقد في 27 الحالي، واهميته في هذا الظرف ان لجهة الموضوع الملح والضروري مناقشته، لمساعدة الأنظمة الجديدة في السير في طريق الديموقراطية والشراكة، أو لضرورة أن يلعب لبنان دوره في نشر تجربته الديموقراطية في الشرق الأوسط. وكان التوافق على ضرورة تعزيز هذا التوجه لما هو خير للبنان وللعالم العربي.

وتناول البحث ايضا موضوع الحوار القائم بين الأديان، واللقاءات المرتقبة لقيادات سياسية وروحية من أجل تعزيز هذا الحوار على ضوء الزيارات التي قام بها الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الى لبنان، والمباحثات التي جرت مع القادة الرسميين والسياسيين، كما زيارة وزير خارجية تركيا احمد داوود أوغلو الى لبنان والدور الذي تسعى اليه تركيا لتعزيز هذا الحوار والإستقرار.

20 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل