وكلاء الادعاء الشخصي بقضية الصدر ورفيقيه: سنتابع القضية ويوم الحرية قريب

20 يناير, 2012 - 8:13 مساءً
وكلاء الادعاء الشخصي بقضية الصدر ورفيقيه: سنتابع القضية ويوم الحرية قريب

بيروت

اشار وكلاء الادعاء الشخصي في قضية إخفاء الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه في بيان الى ان “المجلس العدلي عقد جلسة محاكمة في قضية إخفاء الامام السيد موسى الصدر والشيخ محمد يعقوب والسيد عباس بدر الدين، وقد أرجئت المحاكمة الى جلسة لاحقة تعقد في 17/2/2012، لعدم ورود مستند رسمي يثبت وفاة معمر القذافي، كما كان قد قرر المجلس في قراره الاعدادي السابق، ولإبلاغ نقابة الصحافة موعد الجلسة المقبلة”.
واضاف البيان إن “جهة الادعاء الشخصي يهمها التأكيد للرأيين العربي والاسلامي ولمحبي الامام الصدر وأخويه في كل مكان، أن متابعة هذه القضية كانت ولا تزال وستبقى موضع الاهتمام الفائق والاولوية القصوى، وان الحرص على تعجيل اجراءات المحاكمة لاحقاق الحق يواكبه حرص أشد على العمل للحصول على أكبر وأسرع معلومة قد تفيد في معرفة مكان احتجاز الامام وأخويه وتحريرهم وعودتهم إلينا سالمين”، مؤكدة ان “يوم الحرية قريب ان شاء الله ويوم العدالة ليس ببعيد”.

على صعيد متصل أرجأ المجلس العدلي الذي عقد جلسة بعد ظهر اليوم برئاسة القاضي سامي منصور وعضوية القضاة الياس بو ناصيف وانطوني عيسى الخوري وغسان رباح وبركان سعد، في حضور ممثل النيابة العامة التمييزية القاضي بلال وزني، الى 17 شباط المقبل متابعة بت قضية اختفاء الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين، بعدما تقدمت المحامية سابين صالح والمحامي سليمان مالك بادعاء شخصي عن غانم بدر الدين، شقيق الصحافي عباس بدر الدين، وأولاده حسن وهشام وزينب بدر الدين، ولتكرار دعوة نقابة الصحافة.
كذلك أرجأ المجلس دعوى أحداث جرود الضنية لجهة التعويضات الشخصية، الى 27 نيسان المقبل، بعدما حضر قسم من المدعى عليهم ولم يحضر الشهود لعدم تبليعهم. وقرر المجلس إبلاغ المدعى عليهم لصقا وتكرار دعوة الشهود.

20 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل