بن حلي: الاتجاه للتمديد للمراقبين العرب في سوريا باجتماع الوزراء غدا

21 يناير, 2012 - 8:20 مساءً
بن حلي: الاتجاه للتمديد للمراقبين العرب في سوريا باجتماع الوزراء غدا

وكالات

أعلن نائب الأمين العام للجامعة العربية السفير أحمد بن حلي أن مجلس الجامعة فى اجتماعه غدا على مستوى وزراء الخارجية سوف يتخذ القرار المناسب حيال الازمة السورية في ضوء تقرير رئيس بعثة مراقبي الجامعة العربية فى سوريا الفريق أول محمد أحمد مصطفى الدابي، معربا عن إعتقاده بأن الاتجاه هو التجديد للبعثة لفترة جديدة.

وأكد بن حلي فى تصريح ” أن الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي تسلم التقرير مساء أمس الأول، وأنه تم تعميمه على الدول العربية أمس، وذلك  تمهيدا لمناقشته في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بسوريا غدا، ثم عرضه على مجلس الجامعة على المستوى الوزارى في اليوم نفسه”.

ولفت الى أن التقرير يمثل خلاصة عمل بعثة مراقبى الجامعة العربية  في الفترة من الرابع والعشرين من كانون الاول الماضي، وحتى الثامن عشر من كانون الثاني الجاري، مؤكدا أنه سيكون متاحا للإطلاع عليه من قبل المنظمات والأطراف الدولية المعنية بتطورات الأوضاع في سوريا.

وقال نائب الأمين العام للجامعة ” إن مجلس جامعة الدول العربية سوف يتخذ القرار المناسب في ضوء هذا التقرير، وتقرير آخر سوف يصدره الأمين العام للجامعة العربية “، معربا عن إعتقاده بأن الاتجاه هو التجديد للبعثة العربية فى سوريا.

21 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل