أحداث الجمعة 11/11/2011 في سوريا حتى هذه اللحظة من مصادر صحافية:

11 نوفمبر, 2011 - 8:16 مساءً
أحداث الجمعة 11/11/2011 في سوريا حتى هذه اللحظة من مصادر صحافية:

الحدث نيوز | سوريا : 

أسفر اشتباك مسلح بين عناصر من الجهات المختصة ومجموعة إرهابية مسلحة بالقرب من بلدة حاس في الريف الغربي لمعرة النعمان عن مقتل عدد من عناصر المجموعة الإرهابية وإلقاء القبض على عدد آخر بينهم الإرهابي مضر الشريف أحد قادة المجموعات المسلحة في المنطقة.

وذكرت مصادر في قيادة شرطة إدلب أن الاشتباك أسفر ايضا عن إصابة اثنين من عناصر الجهات المختصة.

من جهة ثانية استشهد المواطن حسين العمر من اهالي بلدة معردبسا في منطقة معرة النعمان بإدلب إثر استهدافه من قبل مجموعة إرهابية مسلحة صباح اليوم أثناء توجهه لشراء الخبز من فرن البلدة.

وأوضحت مصادر في قيادة شرطة المحافظة أن مسلحين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على /العمر/ أثناء مرورهم بجانبه وتوفي على الفور متاثرا بإصاباته البليغة في مختلف انحاء الجسم.

وقالت المصادر إن مجموعة إرهابية أخرى قتلت المهندس باسم مصطفى المحمود في مدينة معرة النعمان اثناء عودته الى بلدته تلمنس مساء أمس مشيرة إلى أن الشهيد المحمود الذي يعمل موظفا في معمل الغزل بادلب تعرض لهجوم من قبل مسلحين يستقلون دراجات نارية أثناء عودته إلى بلدته قادما من معرة النعمان.

كما عثرت الجهات المختصة اليوم الجمعة على جثة أحد المدنيين لطفي أمير قزموز من سكان منطقة أريحا، حيث كان قد اختطف على يد مجموعات مسلحة قبل 48 ساعة من منزله.

وصادرت الجهات المختصة 4 سيارات حكومية كانت قد اختطفت في سراقب، ليرتفع بذلك عدد السيارات الحكومية المستردة إلى 74 سيارة.
كما وصادرت الجهات المختصة اليوم الجمعة 10 آلاف لتر مازوت كانت معدة للتهريب عبر الحدود التركية من قريتي قزنارين وهتيه.

اقدم مسلحون على اغتيال شرطي البلدية عبدالرزاق ديب “40عاماً” من سرمين وأصابوا زوجته بطلق ناري نقلت على إثرها إلى المستشفى وهي بحالة خطرة.
كما وعمد مجموعة من العناصر الإرهابية على اختطاف الرائد أحمد قنطاري من قرية حزارين في جبل الزاوية أثناء قضاء إجازة العيد.

أيضا أصيب صباح اليوم الطفلان خالد ومحمد مصطفى صالح واعمارهما 12 و13 عاما بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة خلفتها المجموعات الارهابية المسلحة في الحقل العائد لوالدهما في بلدة زرزور التابعة لمنطقة جسر الشغور.

وفي دير الزور فككت وحدة الهندسة عبوة ناسفة معدة للتفجير عن بعد تزن 5 كغ وضعتها المجموعات المسلحة داخل كيس نايلون وربطتها على ساق شجرة في حديقة المشتل.

وأوضح مصدر مسؤول في المحافظة أن العبوة محشوة بالسماد المطبوخ والقطع المعدنية ومجهزة بصاعق ودارة تحكم عن بعد ومدخرة.

نفى قائد شرطة محافظة اللاذقية العميد جمال بيطار ما تناقلته قناة الجزيرة حول إطلاق نار على المواطنين في مدينة جبلة مؤكدا أن الخبر عار عن الصحة وملفق جملة وتفصيلا.
ولفت قائد الشرطة في تصريح لمراسل سانا إلى أن محافظة اللاذقية عامة لم تشهد أي إشكال في هذا اليوم موضحا أن المواطنين أدوا صلاة الجمعة بهدوء وطمانينة ولم يعكر صفوهم سوى هذه الأخبار الكاذبة التي يتناقلها الإعلام المغرض ضمن حملته المشبوهة ضد سوريا .

11 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل