أسود: إستهداف التيار الوطني وحزب الله سيستمر حتى إنتخابات عام 2013

24 يناير, 2012 - 12:27 مساءً
أسود: إستهداف التيار الوطني وحزب الله سيستمر حتى إنتخابات عام 2013

بيروت

أكد عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب زياد أسود في حديث الى إذاعة “النور” أن التيار “الوطني الحر” لا يزال يخوض المعركة تلو الأخرى، والمعارك التي يخوضها ليست معارك ثانوية، بل هي على محورين، محور وجوده.
وقال:”لا يوجد نهار في الكون إلا ويكون نهار إصلاح وتغيير، عند كل مخالفة وعند كل حالة شاذة هناك حتماً فكراً سليماً وفكراً صحيحا ونظيفا يحاول التقدم الى الأمام”.
وأشار الى أن “هناك من يريد أن يضع اليد على يد مؤسسة الكهرباء أكان عبر شركات محلية وغير محلية، فكرة الإستئثار “السوليديري” موجودة، هذا عقل شيطاني يدبر كل الأمور في مؤسسات الدولة”.
ولفت أسود الى أن “من حارب التيار لإلغاءه عام 2005 ومن حاول إخراج التيار ما بعد عام 2005 ومن حاول إخراج المقاومة عام 2009 ومن تآمر على طاولة السفارة الأميركية عام 2006 ومن وقف بوجه الشعب اللبناني في ساحة الشهداء، هل هؤلاء يطالبون بشار الأسد بالتنحي”، لافتا الى أن “من يحاول اليوم تعطيل حضورنا الفاعل في الإنتخابات، ومن يحاول عرقلتنا في الإنتخابات ومن حاول إخراجنا من هذه الحكومة هو نفسه من سيحاول القضاء علينا في عام 2013 وهم متآمرون مجتمعون مع بعضهم البعض”.
وإعتبر أسود أن “المطلوب من التيار “الوطني الحر” أن يظهر عاجزاً، والمطلوب من التيار أن كل طروحاتك مميزة ومثالية ولكن لا يمكنك تنفيذها، والمطلوب من شعبنا أن يرى أن هذا التيار عاجز”.
وأوضح أسود أن “إستهداف حزب الله والتيار الوطني بدأ عام 2006 بمعركة كبيرة، وفسخ هذا التحالف من أجل إضعافهما سيبدأ من الآن حتى 2013، إذا إستطاعوا أن يضعفوا العماد عون أو حددوا حجمه هو ضربة غير مباشرة الى “حزب الله” ومنه لهذا الواقع الإقليمي ومنه الى سوريا والى إيران”.

24 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل