لجان التنسيق تزعم : 33 قتيلا حصيلة جمعة “تجميد العضوية” وسانا العصابات الارهابية قتلة مدنيين وعسكريين

11 نوفمبر, 2011 - 11:49 مساءً
لجان التنسيق تزعم : 33 قتيلا حصيلة جمعة “تجميد العضوية” وسانا العصابات الارهابية قتلة مدنيين وعسكريين

الحدث نيوز | وكالات

زعمت لجان التنسيق المحلية في سوريا أن 33 قتيلا حصيلة جمعة “تجميد العضوية” في سوريا دون ان تعطي تفاصيل أكثر وقد افادت بعض وسائل الاعلام نقلا عن نشطاء ان قوات الامن السورية قتلت 9 أشخاص في احتجاجات وقال نشطاء مقيمون في حمص ان قوات الامن قتلت سبعة مدنيين وجنديا منشقا بحسب قولهم. وذكرت المنظمة السورية لحقوق الانسان ومقرها بريطانيا أن شخصا آخر قتل في محافظة ادلب الشمالية.

على صعيد متصل أفادت وكالة سانا أن ثلاثة مواطنين واثنان من عناصر حفظ النظام إستشهدو وأصيب عنصران آخران واثنان من المواطنين بجروح في اعتداءات نفذتها مجموعات إرهابية مسلحة في محافظتي حماة وحمص.

ففي حمص أفاد مراسل سانا أن مجموعة إرهابية مسلحة أطلقت النار على عناصر قوات حفظ النظام في حي البياضة ما أدى لاستشهاد عنصرين وإصابة اثنين آخرين.

وذكر مصدر مطلع في محافظة حمص لوكالة سانا أن الجهات المختصة اشتبكت مع المجموعة الإرهابية وقتلت 5 من أفرادها واعتقلت عددا آخر منهم.

وفي حماة ذكر مراسل سانا أن مجموعة إرهابية مسلحة هاجمت المواطنين بالقرب من مدينة محردة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة بينهم أمرأة وهم أحمد ابراهيم حيدر ومحمود على درويش وفيليا خوري وإصابة شقيقها سرور خوري والمواطن موسى محمد حيدر بجروح.

11 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل