تشافي: الريال منافس سيء لا يتقبل الهزيمة

27 يناير, 2012 - 7:20 مساءً
تشافي: الريال منافس سيء لا يتقبل الهزيمة

© رويترز

قال تشافي لاعب وسط نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا ان ريال مدريد “منافس سيء لا يتقبل الهزيمة” في الوقت الذي تسيطر فيه انباء هزيمة الفريق الملكي المثيرة امام برشلونة وخروجه من كأس ملك اسبانيا لكرة القدم على الساحة الرياضية في البلاد.

وفي لقاء العودة بدور الثمانية تعادل برشلونة بطل اوروبا على ارضه وبين جماهيره 2-2 مع ريال ليصعد للدور التالي فائزا 4-3 في النتيجة الاجمالية للقائي الذهاب والاياب يوم الاربعاء الماضي بعد مباراة كثرت فيها الاعتراضات على قرارات الحكم.

وشوهد تشافي بينما يتحدث الى تلفزيون برشلونة قبل مقابلة مقررة وبث موقع صحيفة الموندو تسجيلا قال فيه تشابي بينما هز رأسه “انهم منافس سيء.. فهم لا يعرفون كيف يتقبلون الهزيمة.”

وطرد مدافع ريال سيرجيو راموس قرب نهاية مباراة الاربعاء لحصوله على الانذار الثاني بسبب تعمده عرقلة لاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس خلال تنافس بين اللاعبين على الكرة.

وعبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت اتهم راموس بوسكيتس بالتظاهر بالاصابة قائلا “انا سعيد لان النادي سيتقدم باستئناف ضد بطاقتي الصفراء الثانية.. لانني لم المسه.”

وتهدد الاجواء التي سادت اللقاء الاخير بين عملاقي الكرة الاسبانية تماسك منتخب اسبانيا الاول للعبة الشعبية كما حدث في العام عندما اشارت تقارير الى ان لاعبين دوليين من الفريقين تحدثوا الى بعضهم البعض من اجل تهدئة الاجواء.

27 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل