زهرا يعلن تضامنه مع النائب مروان حمادة

28 يناير, 2012 - 1:34 مساءً
زهرا يعلن تضامنه مع النائب مروان حمادة

اعلن عضو كتلة “القوات اللبنانية” النائب انطوان زهرا تضامنه مع النائب مروان حمادة “ازاء ما يتعرض له من تشويه سمعة وتاريخ وسيرة”.
وتوجه زهرا في رسالة مفتوحة الى النائب حمادة بالقول انه “لانك كنت في طليعة المناضلين الذين اكتشفوا ان خلاص لبنان من الوصاية والاحتلال والنظام الامني المشترك يستوجب تلاقي مكونات لبنانية متعددة تقول بلبنان اولا وتنادي بالحرية والسيادة والاستقلال، حاولوا قتلك في تشرين الاول 2004، وشاءت العناية الالهية ان تدفع من اللحم الحي ثمن مواقفك الوطنية الثابتة، وان تصير “الشهيد الحي” والشاهد الفاعل على كل الاحداث المهمة التي واكبت تلك المرحلة وصولا الى زلزال 14 شباط 2005 والخروج الى الحرية في 14 اذار من العام نفسه” .

اضاف زهرا “هذه المقدمة تدفعني الى التفكير العميق في الرابط بين ما تعرضت له يومها وتزامنه مع التحضير لثورة الارز وانتفاضة الاستقلال، وما كان قبلها وبعدها في مواقفك تحت قبة البرلمان وعلى المستوى الشعبي، وهي ساهمت في الوصول الى ربيع بيروت الذي استلهمته الشعوب العربية في سعيها التالي نحو الحرية والديموقراطية” .

وتابع “لانك صاحب جرأة ادبية لا تهادن، وصاحب مواقف وطنية لا تساوم، تعرضت لمحاولة اسكات اولا، ولمحاولات تشويه سمعة وسيرة وتاريخ راهنا؟ وقد واجهتها كلها بأيمان لا يتزعزع وبثقة كبيرة بالله وبخلاص لبنان جعلت من هامتك رمزا” استقلاليا” تستلهمه الاجيال ويكتب عنه التاريخ ان حكى” . وختم زهرا بالقول “اعرف مثلك، وحدها الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة، وان شجرة عائلتك اعطت في الماضي وتعطي اليوم لبنان كي يبقى حرا سيدا” .

28 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل