أبي رميا: العلاقة بين رئيس الجمهورية والعماد عون مثل “قميص عثمان”

28 يناير, 2012 - 1:38 مساءً
أبي رميا: العلاقة بين رئيس الجمهورية والعماد عون مثل “قميص عثمان”

أوضح عضو تكتل “التغيير والإصلاح” النائب سيمون أبي راميا أن “التيار “الوطني الحر” لا يُستفز بموضوع الكهرباء من وزراء هم الآن في الأكثرية، كانوا عملاء، وكانوا على طريق بيروت الشام، وهدروا الأموال في وزارة المهجرين، وهم اليوم يتظاهرون في عاليه ويلوحون بأيديهم”.
ووصف النائب أبي رميا العلاقة بين رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ورئيس التكتل العماد ميشال عون بأنها أصبحت مثل “قميص عثمان”.
وأضاف أبي رميا: “عندما قال العماد عون كلمة “اللصوص الأحياء” قلت في نفسي إنه لو كنت في المعارضة لكنت استغليت الأمر وجعلت منه حملة انتخابية”، معتبراً أنه “كان على الإعلام في مقابل حملة المعارضة على هذه الجملة، أن يُظهر مضمون خطاب عون لا أن يركّز على ثلاث جمل من أصل مليون”.
وقال أبي رميا إن “لديه معلومات مؤكدة  أن روسيا لا تلعب في موضوع دعمها للنظام السوري، وأبلغت الولايات المتحدة والدول المعنية أنها لن تتهاون بهذا الموضوع وهو ليس موضوع جدل بالنسبة اليها لعدة أسباب منها إستراتجية وسياسية”، معتبرا أن “الوضع في سوريا خطر جداً، إذ إن هناك كل يوم دماً”،لافتا الى أن “الوضع السوري لديه  خصوصيته، وأتأسف أن أرى بعض السياسيين اللبنانيين يتعاطون مع هذا الملف بخفة دون الأخذ بالارتدادت على الساحة اللبنانية وحتى على الساحة العربية والإقليمية، فكل الذي يحصل هو من أجل أن ننسى القضية المركزية وهي فلسطين”.

28 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل