أثبتت معلومات الحدث نيوز بالبراهين: حمولة الطائرة الايطالية التي هبطت في بيروت أسلحة “للجيش الحر”!

28 يناير, 2012 - 2:12 مساءً
أثبتت معلومات الحدث نيوز بالبراهين: حمولة الطائرة الايطالية التي هبطت في بيروت أسلحة “للجيش الحر”!

في 23 ديسمبر/ كانون الاول 2011 نشرت الحدث نيوز معلومات حصلت عليها من العميد مصطفى حمدان فحواها: هبوط طائرة إيطالية في مطار بيروت ولم تدري الاجهزة الامنية بحمولتها!! حيث لفها غموض شديد، شعرنا بشكوك يومها حول حمولة هذه الطائرة وشعرنا بأنها تحمل حمولة عسكرية خلافا لما أدعي بانّ حمولتها كانت مساعدات إنسانية.

اليوم وبعد مدة وجيزة، كشف باحث “إسرائيلي” مشارك في المؤتمر السنوي لـ”مركز هرتزليا” للدراسات والأبحاث الأمنية بأن حمولة هذه الطائرة التي هبطت في مطار بيروت يومها كانت تحوي أسلحة عسكرية إسرائيلية أرسلت لمقاتلي ما يسمى “بالجيش السوري الحر” وصلت إليه عبر الحدود اللبنانية السورية وكانت تحوي هذه الحمولة قواذف مضادة للدروع من طراز Shipon B-300.

إذن صدقت توقعاتنا، وصدقت معها معلومات العميد مصطفى حمدان، نضع اليوم بين أيديكم وبين ايدي الدولة اللبنانية هذا الموضوع، مطالبين بالتحقيق الفوري بهذا الموضوع سيما وانّ أسلحة “إسرائيلية” هربت إلى سوريا عبر لبنان مصدرها “إسرائيل”، وان لبنان يعتبر “إسرائيل” دولة عدوة هذا أولاً، وثانياً أنّ هذه الاسلحة هربت لضرب أمن دولة نص إتفاق الطائف بأنها شقيقة لا يمكن ان يكون لبنان ممراً او مقراً او معبراً للتآمر على سوريا وضربها، هذا ما جاء في وثيقة الاتفاق الوطني (الطائف).

رابط المعلومات الخاصة عن الطائرة تاريخ:  23 ديسمبر/ كانون الاول  2011:  http://www.alhadathnews.net/?p=8088

رابط المعلومات التي تحدث عنها الخبير “الاسرائيلي”: http://www.alhadathnews.net/?p=13945

28 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل