الصفاء يكتسح الاهلي صيدا بخماسية نظيفة

28 يناير, 2012 - 9:33 مساءً
الصفاء يكتسح الاهلي صيدا بخماسية نظيفة

اكتسح الصفاء ضيفه الأهلي صيدا وهزمه 5-0 (الشوط الأول 1-0) في افتتاح المرحلة الثانية عشرة، الأولى ايابًا من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وكان الصفاء الأفضل طوال المباراة فاستحوذ على الكرة وقدم مستوى مميز، ولم يتأخر كثيرًا في افتتاح التسجيل، ففي الدقيقة العاشرة، وبعد مجهود فردي من محمد حيدر الذي اخترق الدفاع وانفرد بالحارس وسدد كرة قوية في قلب المرمى ليمنح التقدم للصفاء.
وبعد الهدف الأول هدأت المباراة قليلًا مع محافظة الصفاء على سيطرته من دون اي فرصة تذكر للأهلي صيدا. الا ان الشوط الثاني كان مغايرًا عن الاول فاندفع لاعبو الصفاء ليسجلوا 4 أهداف بدأها محمود الزغبي الذي اضاع انفرادية في الدقيقة 58، ليعوضها بعد دقيقة واحدة عندما تلقى كرة بينية من خضر سلامة تخطى بها الحارس ثم مدافع اخر ليضاعف تقدم فريقه.
وفي الدقيقة 62، سجل محم زين طحان الهدف الثالث للصفاء بعد متابعته كرة افلتت من حارس المرمى، ليعود الصفاء ويسجل الهدف الرابع اثر ضربة ركنية نفهذا طارق العمراتي احدثت دربكة امام المرمى لينهيها الدولي علي السعدي برأسه داخل المرمى الاهلاوي.
وبعد الهدف اطمأن المدرب اكرم سلمان للنتيجة ما دفعه لادخال الحارس محمد الدرة لاول مرة في البطولة بدلًا من حارس منتخب لبنان زياد الصمد.
وفي الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن الضائع انهى روني عازار مهرجان الاهداف مسجلًا الهدف الخامس على يمين الحارس اثر عرضية من خضر سلامة.

السلام صور X العهد 
وعلى ملعب صور البلدي، حقق العهد فوزًا صعبًا على مضيفه السلام صور 2-1 ( الشوط الاول 1-1)، افتتح التسجيل للعهد نجمه عباس عطوي اونيكا من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ليعود ويعادل النيتجة للسلام الكونغولي تانكرد لوري ماكولو في الدقيقة 33، الا ان لاعبو العهد احتجوا كثيرًا على الهدف بحجة ان ماكولو كان متسللًا ما دفع الحكم الى انذار حارس مرماه محمد حمود.
وفي الدقيقة 78 سجل علي الاتات هدف الفوز للعهد، وهذه المرة اعترض لاعبو السلام صور على الهدف ليطرد الحكم حارس مرماه حسين كسّاب. الا ان حادثة غريبة وقعت في تلك الاثناء، فكان السلام صور قد استنفذ تبديلاته الثلاثة بادخال محمد حجير ونصار نصار وحسين عواضة بدلًا من احمد طراد وخضر نجدي وحسين فرحات، لكن ذلك لم يمنعه من اجراء تبديل رابع بادخال الحارس كامل جابر مكان حسين عواضة من دون ان يلتفت لذلك احد فتنتهي المباراة بفوز العد وخطأ فادح من الحكم ما قد يستدعي الى معاقبة الحكم والغاء نتيجة المباراة واعادتها بسبب هذا الخطأ الغير مسموح به !!
وعلى ملعب صيدا البلدي، حافظ النجمة على صدارته للترتيب بفوزه على طرابلس 2-1 (الشوط الاول 0-0) وسجل للنجمة أكرم مغربي (د.81) وعادل لطرابلس ابراهيم سويدان (د. 83) وفي الدقيقة الاولى من الوقت البدل عن ضائع منح موسى حجيج نجم ومدرب النجمة الفوز لفريقه بتسجيله هدف الفوز. ولعب طرابلس بـ 10 لاعبين آخر نصف ساعة من المباراة بعد طرد محمد نحاس

28 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل