الصحف الكويتية تعليقا على مبارة الكويت ولبنان: كابوس.. لبناني

12 نوفمبر, 2011 - 1:00 مساءً
الصحف الكويتية تعليقا على مبارة الكويت ولبنان: كابوس.. لبناني

الحدث نيوز | بيروت | وكالات : 

صدرت الصحف الكويتية السبت بعناوين حزينة على هزيمة الازرق الكويتي امام لبنان في التصفيات الاسيوية المؤهلة الي نهائيات كاس العالم 2014 ،والتي اضعفت فرص تأهل الكويت الي المرحلة الاخيرة بعدما توقف رصيده عند 5 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثانية، خلف كوريا الجنوبية الاول برصيد 10 نقاط  ولبنان 7 نقاط واخيرا الامارات بدون نقاط، بينما طالب مدرب الازرق الصربي غوران وسائل الاعلام بدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة .

 جريدة القبس أكدت على ان المنتخب اللبناني سحب البساط من تحت قدمي الكويت واصابه بضربة موجعة فكان العنوان “ردينا قَري !!” اشارة الى ان الازرق عاد الى الخلف بسرعة ولكنة لم يفقد الفرصة حتى الان.

واشارت جريدة السياسة الي ان الأزرق خسر بهدف في مفاجأة كبيرة لم يتوقعها الحشد الجماهيري الكبير الذي حضر المباراة واصبحت فرصة التأهل ضعيفة فكان عنوان الصفحة الرياضية “اللبنانيون سووها.. وأدخلونا النفق المظلم “.

 وعلى نفس الخطى خرجت جريدة الانباء بعنوان شديد اللهجة من خلال سرد واقعي للمباراة اظهرت من خلاله الاخطأ الكثيرة التي وقع فيها اللاعبين والجهاز الفني فقالت “خسر من لبنان وصعّب مهمته في التنافس على بطاقتي التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014 الأزرق «خرّبها».. مدرباً ولاعبين ونتيجة بعدما اكدت ان الفوضى سادت في صفوف المنتخب وتناقل اللاعبون الكرة بعجز وكسل.

 بينما جاءت جريدة الراي بعنوانها تأخر ترتيب المنتخب الكويتي الي المركز الثالث في التصفيات، اشارة الى ان خسارة “الأزرق” الأولى… “بنكهة لبنانية” كون المنتخب الكويتي حقق الفوز في لقاء واحد امام الامارات وتعادل في مبارتان امام كوريا الجنوبية ولبنان ببيروت .

وشبهت جريدة الوطن الهزيمة بالكابوس حيث قالت :”الأزرق يخسر بهدف ويتراجع للمركز الثالث في المجموعة الثانية للتصفيات العالمية “كابوس.. لبناني” بعد ان خذل جماهيره التي زحفت الي استاد الصداقة والسلام حيث حملت المدرب الصربي غوران مسؤولية الهزيمة لفشله في التعامل مع المباراة علي مدار 90 دقيقة .

وذكرت صحيفة الجريدة ان “منتخبنا أهدى للبنان الفوز” في اشارة الي تقاعس اللاعبين خلال المباراة مؤكدة ان الهزيمة وضعت المنتخب الكويتي في موقف حرج للتاهل الي المرحلة الاخيرة .

12 نوفمبر, 2011

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل