تقرير ميداني بآخر المستجدات في حمص ليوم الاثنين 30 كانون الثاني 2012

30 يناير, 2012 - 10:17 مساءً
تقرير ميداني بآخر المستجدات في حمص ليوم الاثنين 30 كانون الثاني 2012

إعداد مدير مكتب الحدث نيوز في حمص الزميل أحمد العاقل 
منذ الصباح الباكر قامت مجموعات مسلحة باستهداف سرفيس يعمل على خط الكورنيش الشرقي بالرصاص الحي دون وقوع اصابات .. ما ادى الى توقف حركة السير على الخط و انقطاع طريق الخالدية المؤدي الى السوق و خط الخالدية المؤدي الى الكراج .
كما قامت مجموعة ارهابية مسلحة اليوم و ضمن مخطط اغتيال الكوادر و العقول على اغتيال الدكتور مصطفى سفر حيث قامت المجموعة الارهابية باطلاق النار عليه قرب المدينة الجامعية و الطبيب سفر موظف في مستشفى بيسان للصحة المدرسية . و الى المستشفى الاهلي بحمص وصلت عدة اصابات من بينهم ضابط برتبة مقدم اصيب بطلق ناري في الظهر بالقرب من مغسل اليماني . و شهدت عدة مناطق في حمص سقوط قذائف هاون بشكل عشوائي أسفرت عن أضرار مادية في المنازل و السيارات و اصابة عدد من المواطنين و تركز الاستهداف على أحياء عكرمة و العباسية و السبيل .
و في حي كرم الزيتون أقدمت مجموعة مسلحة على قتل عائلة كاملة وهو الامر الذي يتكرر للمرة الثالثة خلال اقل من عشر ايام .
كما جرت اشتباكات عنيفة بين المجموعات المسلحة عناصر حفظ النظام المتمركزين على عدة حواجز في المدينة أسفرت عن مقتل عدد من الارهابيين المسلحين و اصابة عدد آخر .
من جهة اخرى قامت الجهات المختصة اليوم و خلال اشتباكاتها مع مجموعات مسلحة بالقاء القبض على 24 شخص من مناطق مختلفة وهم يحملون السلاح . اضافة الى القاء القبض.

30 يناير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل