نقولا: على النائب محمد قباني كسر 9 ملايين ليرة لمؤسسة الكهرباء وقباني يرد: نبيل نقولا كاذب

31 يناير, 2012 - 2:05 مساءً
نقولا: على النائب محمد قباني كسر 9 ملايين ليرة لمؤسسة الكهرباء وقباني يرد: نبيل نقولا كاذب

اشار عضو تكتل “التغيير والاصلاح” النائب نبيل نقولا بعد لجنة الاشغال حول مشروع “لينور” الى ان “هناك توصية لمجلس الوزراء لتكليف مجلس الانماء والاعمار بالدراسات اللازمة لتحقيق هذا المشروع”، طالبا من مجلس الوزراء ان “يقوم بالرد السريع وتكليف مجلس الانماء والاعمار لتنفيذ هذا المشروع لانه حيوي للمنطقة”.
ورد نقولا على رئيس لجنة الاشغال النائب محمد قباني بخصوص الكهرباء، ان “هناك وثائق بين يديه تثبت ان هناك 16 مليون ليرة تراكمات على قباني من العام 2001 في خصوص فواتير الكهرباء، وان قباني في الـ2010 دفع من المبلغ 900 الف ليرة”، مؤكدا انه “لم نتعود ان نفتري على احد واذا كان من رد فاليكن الوثيقة بالوثيقة والحجة بالحجة”.

من جهته اعتبر رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل محمد قباني ان عضو تكتل “التغيير والاصلاح” نبيل نقولا مأمورا ينفذ التعليمات.  واضاف “الصهر والعم اصبحوا يعتبرونني عدوا للتيار والسبب انني امسك الرقابة القانونية بكل قوة .
وكشف قباني عن محاولة نصب وقعت عليه في التسعينات بموضوع ساعة الكهرباء،وقال:”البست هذه الفواتير على ساعة بعقار باسمي ولكنها مستخدمة من قبل مطعم يشغله شخص اسمه موجود في الوثائق”.
واضاف “اريد ان اقول امرا، انه لو استطاع احد ان يمسك عليي اي ممسك ولو استطاع ان يغبر على ملابسي كنت لا افتح معركة بهذه الضراوة ضد الفساد”، واصفا نقولا “بالكذاب والورقة التي يحملها بالمزورة”.

 

31 يناير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل