أسامة سعد: لإيلاء الحكومة موضوع الكهرباء أهمية خصوصية والإهتمام بصيدا

1 فبراير, 2012 - 6:40 مساءً
أسامة سعد: لإيلاء الحكومة موضوع الكهرباء أهمية خصوصية والإهتمام بصيدا

رأى رئيس “التنظيم الشعبي الناصري” أسامة سعد في تصريح وزعه مكتبه الإعلامي أن “هناك أحوالا سيئة في ما يتعلق بموضوع الخدمات، خصوصا موضوع الكهرباء”، مطالبا الحكومة اللبنانية بـ”إيلاء هذه المواضيع أهمية خصوصية، والاهتمام بشؤون مدينة صيدا ومشاكلها المزمنة”.
وأوضح أن “هناك دور مطلوب من القوى السياسية والاقتصادية في المدينة من أجل إيجاد مناخات ملائمة لحركة اقتصادية تجارية جيدة”.
وأشار إلى أن “الأوضاع الآن في لبنان على المستوى الاقتصادي والاجتماعي تحتاج إلى معالجات كبيرة وأساسية”، موضحا أنه “حتى الآن لم نلمس جدية في معالجة هذه الأزمات”.
ولفت إلى أن “الأجواء الأمنية في المدينة مطمئنة”، مطالبا الإعلام بـ”عدم المبالغة في التركيز على بعض المشاكل التي لا تستحق كل هذا الاهتمام، مما يؤدي إلى إحجام كثيرين عن زيارة صيدا والاستثمار فيها”.
من جهة أخرى، التقى سعد وفدا من “حزب الله” برئاسة الشيخ زيد ضاهر هنأه في ذكرى المولد النبوي الشريف، وجه إليه دعوة لحضور الاحتفال الذي سيقام في المناسبة، وحفل الاستقبال الذي سيقام في “أسبوع الوحدة الإسلامية”.
كذلك، التقى سعد وفدا من جمعية تجار صيدا ضم رئيس الجمعية علي الشريف واعضاء من الجمعية. وجرى عرض للأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في لبنان عموما، وفي مدينة صيدا خصوصا.

1 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل