الشيخ قاسم: المقاومة بخير وأملنا كبير بالشعوب العربية المنتفضة وعلينا الصمود

1 فبراير, 2012 - 6:43 مساءً
الشيخ قاسم: المقاومة بخير وأملنا كبير بالشعوب العربية المنتفضة وعلينا الصمود

أوضح نائب الأمين العام لـ”حزب الله” الشيخ نعيم قاسم أن “المقاومة بخير، وأملنا كبير بالشعوب العربية المنتفضة، والتي غيَّرت حكامها رغم كل المحاولات الأميركية للسيطرة، وهذه السنة هي سنة الصورة المشوشة وسنة التشكيل المستقبلي للمنطقة، ولا يستطيع أحد الإدعاء أنه يملك أوراق القوة وحده، لذا علينا الصمود والمثابرة كي لا تقع المنطقة في اليد الأميركية، وبإمكاننا ذلك”.
موقف الشيخ قاسم جاء خلال لقائه وفدا من ندوة العمل الوطني برئاسة عبد الحميد فاخوري، بحضور مسؤول ملف الأحزاب الحاج محمود قماطي والنائب السابق الحاج أمين شري، حيث تمّ البحث في الأوضاع العامة محليا وإقليميا.
وعبر الشيخ قاسم خلال اللقاء، عن “تقديره الكبير لدور رئيس الحكومة الأسبق سليم الحص الوطني في المراحل المختلفة، وكذلك أداء ندوة العمل الوطني المشرق”، مشيرا الى أن “الوضع الداخلي في لبنان هو الأفضل اليوم بلحاظ الظروف الإقليمية والدولية، ومحاولات بعض من في الداخل لتسويق الوصاية الأجنبية على لبنان، وربطه بمحور الشرق الأوسط الأميركي-الإسرائيلي الجديد”.
ولفت الى انه “نتابع وضع الحكومة لتقدم إنجازات إضافية لمصلحة اللبنانيين، ولولا هذه الحكومة لتم زج لبنان في الأزمة السورية بالكامل، ولتحول لبنان بسبب الفريق الآخر إلى قاعدة خلفية لتخريب سوريا وتخريب لبنان بانعكاسات النتائج العملية للانحياز إلى المشروع الأميركي – الإسرائيلي في المنطقة”.

1 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل