الشيخ عقل الموحدين: أمل ان تعود سوريا الى أمنها واستقرارها

3 فبراير, 2012 - 5:24 مساءً
الشيخ عقل الموحدين: أمل ان تعود سوريا الى أمنها واستقرارها

جدّد شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، في رسالة عيد المولد النبوي الشريف، “المطالبة بان يعي الجميع خطورة التوتير الاعلامي والسياسي وضرورة تحصين السلم الاهلي والاستقرار ومعالجة المشاكل الداخلية بروح الانفتاح”، آملا “ان تمضي الغمامة القائمة من فوق سوريا وان تعود الى امنها واستقرارها عبر الحلول السياسية”.
ورفض الشيخ حسن “كل سياسة تخرجُنا عن نور الحق”، لافتا الى “أننا نفهم السّياسةَ بالمفهوم الّذي يجعلها أكثر العلوم حضارةً وخُلُقا، لأنّ محورَها العدل، وروحها النّزاهة، وهدفها خدمة النّاس التي لا حكومة ولا دولة من دون صوتهم.
وحذر من ان “الفتنة تجعل الأرض مخضّبة بدماء الابرياء ان على جميع المرجعيات الروحية والسياسية النظر الى ابنائهم من خلال الوطن وليس من خلال الجماعة”.
وتساءل “كيف لنا أن نصلَ ببلادنا إلى موقع المسرح الممزّق، في حين أنّ العدوَّ يعدّ العدّة ويتربّص بنا الشّرور قبل أن يتفرّج علينا خالي القلب والبال؟”.

وللمناسبة أجرى الشيخ حسن اتصالين هاتفيين مهنئاً بحلول العيد، بكل من مفتي الجمهورية الشيخ محمد رشيد قباني مطمئناً ايضاً الى سلامته، ونائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان.

3 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل