( تحديث ) تقرير من حمص حول مجريات الاحداث في المدينة حتى ظهر اليوم 06 فبراير 2012

6 فبراير, 2012 - 12:24 مساءً
( تحديث ) تقرير من حمص حول مجريات الاحداث في المدينة حتى ظهر اليوم 06 فبراير 2012

خاص الحدث نيوز

افادنا مراسلونا في حمص بعد محاولات متكررة للتواصل معهم بأن الجيش السوري الشرعي يقوم بعملية عسكرية في جميع أرجاء ونواحي حمص بهدف القضاء على المظاهر المسلحة في المدينة، حيث أكدو لنا إنقطاع الاتصالات والكهرباء في أغلب أحياء حمص، كما أكدوا ان الجيش السوري أغلق حمص من جميع جهاتها ويعتبرها منطقة عسكرية مغلقة، حيث تسمع أصوات الاشتباكات والانفجارات في كافة ارجاء المدينة ولا يوجد معلومات حتى اللحظة عن حجم الاصابات وسنبقى نحاول الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات.

أيضاً فقد نقل مراسلونا في حمص عن قيام مجموعة مسلحة بإستهداف حي بابا عمرو بالاسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، هذا وقامت مجموعة أخرى بإستهدف خطاً لنقل النفط في منطقة السلطانية في باباعمرو في وقت لاحق من صباح اليوم.

على صعيد متصل أفادت معلومات عن بدء الجيش السوري بعملية أمنية بهدف القضاء على المظاهر المسلحة في المدينة، وكانت العملية هذه بدأت عند الساعة السادسة صباحاً حيث قطعت الاتصالات عن بعض المناطق في المدينة بحسب المعلومات ولم نتمكن من الحصول على معلومات عن أماكن الاشتباكات والمعارك.

من جهتهم أفاد ناشطون سوريون معارضون عن تعرض عدة أحياء في مدينة حمص، بينها بابا عمرو والانشاءات لقصف من “مدفاعية ودبابات” الجيش السوري، منذ السادسة والنصف من صباح الاثنين بحسب وصفهم.

وأضاف الناشطون ان المشفى الميداني في باب عمرو تعرض أيضا لقصف، وقت استقباله عددا من ضحايا سقوط قذائف على مباني الحي. في معلومات لم يتسنى لنا التأكد منها حتى اللحظة.

6 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل