أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الاثنين 06 فبراير 2012

6 فبراير, 2012 - 10:29 مساءً
أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الاثنين 06 فبراير 2012

تشهد بغداد وعدد ٌ من المحافظات ِ العراقية احداثاً امنية متفرقة ذهب ضحيتَها مدنيون في وقت ٍ يجري إعتقال ُ عدد ٍ من المطلوبين  والبداية من العاصمة بغداد إذ استُشهد مدني ٌ واُصيبت امرأة إثر َ إطلاق ِ نار ٍ بصورة ٍ عشوائية عليهم في منطقة سبْع البور
وفي محافظة ِ الانبار قام مسلحون مجهولون بالسطو على أحد ِ محال الذهب وأطلقوا النار َ على صاحبِها ما اسفر عن استشهادِه في الحال ثم قام المسلحون بسرقة ِ بعض المَصُوغات الذهبية ثم لاذوا بالفِرار الى جهة ٍ مجهولة

اما في محافظة ديالى اُصيب ضابطان في الشرطة بجروح ٍ خطيرة إثر َ إنفجار ِ عبوة ٍ لاصقة كانت مُثبتة ً في سيارتهِما وسط جلوْلاء شمال َ شرقي ِ بعقوبة

وبالانتقالة الى محافظة ِ صلاح الدين حيث استُشهد مدني ٌ إثر َ إنفجار ِ عبوة ٍ ناسفة كانت مزروعة ً في أحد الطرق الرئيسة شرقي َ تكريت
في هذه الأثناء إعتقلت القوات ُ الأمنية أربعة عشر مطلوباً خلال حملات ِ دهم ٍ وتفتيش نفذّتها في الساحل الايْسر لقضاء الشرقاط شمالي َ تكريت .

وفي محافظة ِ ميْسان عَثَرت قوات ُ الشرطة على صاروخيْن من نوْع ِ كاتيوشا وخمسين كيلوجراما من مادة تى إن تى وعبوتيْن ناسفتين في جنوب ِ مدينة العْمارة.

وفي محافظة ِ نينوى ألقت القوات ُ الامنية القبض َ على وزير مالية مايُسمى بدولة ِ العراق الاسلامية ويُدعى خَلَف حمّودي خلال عملية ٍ عسكرية نفّذتها قوات ٌ مشتركة من الجيش والشرطة في حي الوِحدة شرقي َ الموْصل .

وفي المحافظة ِ نفسِها أطلق مسلحون مجهولون النار َ من أسلحة ٍ كاتمة ٍ للصوت على أحد ِ المَدنيين ما أدى الى إستشهادِه في الحال قُرب مسكُنه في منطقة ِ الاصلاح الزراعي .

وفي قضاء ِ الخِضِر إعتقلت قوة ٌ أمنية فجر اليوم أربعة َ مُتهمين بقتل ِ افراد من القوات ِ الامنية وتفخيخ سيارات وزرْع عبوات ناسفة في مناطق متفرقة من المحافظة .

ونتناول مشاهدينا آخر الاحداث الامنية من محافظة ِ السليمانية اذ ألقت الاجهزة ُ الامنية القبض َ على عشرة أشخاص يُشتَبه بتورطِهم بمقتل ِ موظفِين من بلدية ِ السليمانية في الخامس والعشرين من الشهر الماضي جنوبَ غربي ِ المحافظة .

6 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل