فايز شكر: تعليق جلسات الحكومة بدعة جديدة غير موجودة

8 فبراير, 2012 - 3:04 مساءً
فايز شكر: تعليق جلسات الحكومة بدعة جديدة غير موجودة

رأى الامين العام القطري لحزب “البعث العربي الاشتراكي” الوزير السابق فايز شكر، بعد زيارته رئيس الحكومة الأسبق سليم الحص، ان “ما جرى في موضوع الحكومة لجهة تعليق الجلسات، هو بدعة جديدة غير موجودة، فربع اعتكاف ونصف استقالة اقل ما يقال فيها بأنها ناتجة عن حسابات، الغالب عليها الطابع الشخصي”، لافتا الى انه “ليس بهذه الطريقة تدار الامور، ومصلحة الناس اهم من حسابات هذا الرئيس وذاك الوزير، او هذا المسؤول وغيره”.
واشار الى ان “الحكومة عليها مسؤوليات كبيرة وهذه المسؤوليات لا يمكن ان تختصر بقرار النأي بالنفس”، لافتا الى انه “عندما تعرض لبنان عام 1975 لحرب داخلية، قام الرئيس الراحل حافظ الاسد انذاك بمبادرة كبيرة لانقاذه، ولم ينأى بنفسه عندما شعر بالخطر الكبير المحدق بلبنان، فبادر الى وقف العنف ومنع التقسيم والتهجير”.
واعتبر شكر انه “كان الاجدى بهذه الحكومة ان تأخذ موقفا واضحا مما يجري في سوريا، ومن هذه الحرب الكونية التي تشن عليها وتريد النيل من المواقف الكبيرة للرئيس بشار الاسد. وان الوفاء يكون بأن تبادل سوريا الوفاء بالمثل، وان يكون الموقف واضحا وليس باعتماد سياسة النأي بالنفس، لان هذه السياسة لن تفيد لا مرحليا ولا مستقبليا، وحتى وان كان هذا الموقف من باب التكتيك، فهذا التكتيك لا يفيد احدا”.
ورأى شكر “ان الجيش يبقى الضامن الوحيد لاستقرار البلد عبر التفاف كل الشعب اللبناني حوله، بالرغم من اصوات النشاز التآمرية التي تريد النيل من هذه المؤسسة”.

8 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل