ثيقة تفضح تمويل قطر لإعلاميين بموسكو للتجييش على سورية

8 فبراير, 2012 - 3:26 مساءً
ثيقة تفضح تمويل قطر لإعلاميين بموسكو للتجييش على سورية

 

في دليل جديد يثبت قيام قطر بالتجييش الإعلامي ومحاولة تصنيع رأي عام يستهدف سورية ودورها في المنطقة كشفت وثيقة حصلت عليها سانا عن قيام قطر بدفع آلاف الدولارات بشكل شهري لبعض الكتاب في روسيا من أجل تأسيس موقع على الانترنت وفبركة مواد وأخبار لترويجها بما يخدم المؤامرة التي تتعرض لها سورية.

وتضمنت الوثيقة كتابا موجها من المدعو محمود الحمزة رئيس م…ا يسمى لجنة دعم الثورة السورية إلى السفير القطري في موسكو أحمد سيف المعضادي يتضمن أسماء الشخصيات الذين يتلقون أموالا من الحكومة القطرية وطريقة توزيعها والمهام التحريضية الموكلة لكل منهم في الحملة الإعلامية الموجهة ضد سورية.

وكشفت الوثيقة المؤرخة بتاريخ 10 كانون الثاني الماضي أسماء الشخصيات المجندة لصالح قطر في التآمر على سورية وهم: محمود الحمزة وبسام البني وأسامة الحلبي ونصر اليوسف وعمر الشعار ورائد جبر ومازن عباس وأيغور شارتوف وأليسا كوبيان وأندريه فيتشور شيريوفيتش وسيرغي أندرييفيتش.

وتأتي هذه الوثيقة لتضاف إلى مجمل الأدلة والوقائع التي تؤكد قيام قطر إلى جانب دعمها للمجموعات الإرهابية المسلحة بحرب إعلامية ضد سورية عبر قناة الجزيرة القطرية والقنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والصحف والمجلات ودور النشر التابعة لمجموعة لاغاردير الإعلامية الفرنسية التي تعد قطر المساهم الرئيسي في رأسمالها.

8 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل