السيد صفي الدين: الجيش اللبناني ليس لجماعة دون أخرى

10 فبراير, 2012 - 5:24 مساءً
السيد صفي الدين: الجيش اللبناني ليس لجماعة دون أخرى

رأى رئيس المجلس التنفيذي في “حزب الله” السيد هاشم صفي الدين أن “ما يحصل في لبنان هو نموذج الاستراتيجية الغربية العربية في المنطقة، عبر الخطاب التحريضي واستهداف الجيش والمقاومة والتحريض الطائفي والمذهبي”، مشيرا إلى أنها “نفس العناوين الموجهة إلى سوريا واليمن”، ومعتبرا أن “هدفها التخريب واثارة الفتن واستهداف نقاط القوة كالمقاومة وتماسك اللبنانيين والاستقرار الأمني والاجتماعي ووحدة الجيش”، لافتا إلى أن “هذا هو الاستهداف الدائم لفريق 14 آذار”.
وشدد في حفل تدشين مبنى ثانوية مدارس المهدي الذي حضرته “النشرة”، على أن “الجيش ليس لجماعة دون جماعة أخرى”، مشيرا إلى أن “الضغط الذي يوجه إلى الخيار الوطني لن يوصلهم إلى أي نتيجة”.
ورأى صفي الدين أنه “من الغباء والحمق والجهل أن تراهن بعض الأنظمة العربية على النيل من المقاومة”، مشددا على أنهم “لن يتمكنوا من النيل منها مهما ملكوا من مال وأسلحة”، ومعتبرا أن “المنطقة تتعرض لضغوطات غربية وأميركية واسرائيلية”.
وأشار إلى أننا “وقفنا في السابق في وجهها وانتصرنا واليوم ننتمي إلى مشروع المقاومة الذي يعتمد على الايمان والمعرفة وهذا المشروع قادر على مواجهة التحديات وسيتقدم في كل السنوات الآتية”.
ودعا صفي الدين إلى “عدم التوغل في هذا المشروع كثيرا لأن الثمن سيكون غاليا على أدوات الفتنة”، مشددا على “ضرورة التمسك بالوحدة والتماسك والوعي والحكمة للعمل على تحقيق مستقبل واع لشعوب كانت تواقة للوصول إلى العدالة والحرية والانصاف”.

10 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل