مورينيو غير مهتم بمكان إقامة نهائي الكأس .. وغوتي يهاجم برشلونة !

14 فبراير, 2012 - 2:49 مساءً
مورينيو غير مهتم بمكان إقامة نهائي الكأس .. وغوتي يهاجم برشلونة !

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد عن عدم اكتراثه بمكان إقامة مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين الغريم برشلونة وأثلتيك بلباو.

وبسؤاله عن احتمالية استضافة سانتياجو برنابيو معقل الملكي للقاء النهائي رد “يعلبون في أي مكان يريدونه. لا يفرق معي إقامة اللقاء هنا في البرنابيو أو في الصين”.

ويدور جدل حاليا حول إقامة لقاء النهائي في سانتياجو برنابيو وموافقة الريال من عدمه.

واتفق برشلونة وأثلتيك بلباو في وقت سابق اليوم على إقامة النهائي في معقل النادي الملكي.

وطالب الناديان الاتحاد الإسباني بإقامة اللقاء في البرنابيو وأمهلاه عشرة أيام للرد عليهم.

وسيقام النهائي في العشرين من شهر مايو المقبل في حال عدم تأهل النادي الكتالوني إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، وفي حال حدوث العكس، ستقام المباراة ،التي لم يحدد مكان إجرائها حتى الآن، في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

من جانبه، أعرب صانع ألعاب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتي عن رفضه لاستضافة ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، لنهائي كأس ملك إسبانيا بين الغريم التقليدي برشلونة وأثلتيك بلباو.

وكتب جوتي على حسابه الشخصي بشبكة التدوين المصغر (تويتر) “لا لإقامة نهائي كأس الملك في البرنابيو” مذكرا برفض برشلونة استضافة نهائي نفس البطولة بين الريال وريال ساراجوسا عام 2004

وأضاف “لماذا لم يتمكن الريال من لعب نهائي البطولة أمام ريال ساراجوسا في الكامب نو؟.. “لماذا يجب على الريال أن يعطي دائما؟ نحن رجال نبلاء ولكن يجب أن نفكر في أنفسنا بعض الوقت لأن البرنابيو هو ملكنا ونجن من نقرر”.

ولا يلعب جوتي حاليا لأي ناد عقب فسخه تعاقده مع نادي بيشكتاش التركي في نوفمبر الماضي.

وقالت صحيفة (أس) الإسبانية إن مسئولي الفريقين طالبا خلال الاجتماع الذي جمع بينهما اليوم،الاتحاد الإسباني لكرة بإقامة لقاء نهائي كأس الملك في البرنابيو وأمهلاه عشرة أيام للرد عليهم.

14 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل