لقاء الاحزاب في البقاع: قرار الجامعة العربية مشؤوم

14 نوفمبر, 2011 - 3:35 مساءً
لقاء الاحزاب في البقاع: قرار الجامعة العربية مشؤوم

الحدث نيوز | لبنان : 

عقدت الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في البقاع، اجتماعا استثنائيا في مقر حزب الإتحاد في البقاع. وصدر عن المجتمعين بيان جاء فيه:”إن القرار المشؤوم الفاقد للشرعية والصادر عن جامعة التآمر على قضايا الأمة العربية صدم كل الوطنيين والعروبيين على امتداد الساحة العربية كونه فضح الدور المشبوه لدائرة سوداء من دوائر البيت الأبيض وأفصح الأعضاء عن وجههم الحقيقي بعد الإيغال في الدم العربي السوري تمويلا وضخا للفتنة عبر الإعلام”.
وتساءل المجتمعون عن “دور الجامعة العربية وموقفها من قضية العدوان على لبنان في عام 2006 والعدوان على غزة في فلسطين عام 2008″. وأشاد المجتمعون بالشعب العربي السوري العظيم الواعي لأهداف المؤامرة الخارجية التي تستهدف الدور والموقف لسوريا، وإن شعبا يملك هكذا قياده صلبة، وقيادة لديها هكذا شعب ستنتصر حتما على كافة المؤامرات التي تستهدفها”.
وحيا المجتمعون موقف الحكومة اللبنانية المنسق مع دور لبنان المقاوم والمتحالف إستراتيجيا مع الشقيقة سوريا وبالأخص موقف وزير الخارجية”، واشاد بالموقف الريادي للجيش اللبناني وقائده العماد قهوجي الذي يعبر عن دوره الطليعي وعقيدته الوطنية والقومية”، معتبرا “إن إيغال قوى ما يسمى بالرابع عشر من آذار في الملف السوري دليل على ارتباط هذا الفريق بالمشروع الأميركي الصهيوني ويكشف حقيقة الدور والوظيفة التآمرية على لبنان وحدة وانتماء”.
وأشاد المجتمعون بالموقفين الروسي والصيني واللذين يعبران عن “حقيقة تطلعات المجتمع الدولي تجاه قضايا العالم المحقة والعادلة.

14 نوفمبر, 2011

إعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل