القناة الثانية الصهيونية: إحباط محاولة لإغتيال باراك خلال زيارته سنغافورة

16 فبراير, 2012 - 11:45 صباحًا
القناة الثانية الصهيونية: إحباط محاولة لإغتيال باراك خلال زيارته سنغافورة

افادت القناة “الإسرائيلية” الثانية عن “إحباط محاولة لإغتيال وزير الدفاع “الاسرائيلي” ايهود باراك خلال زيارته لسنغافورة”.

ونقل الاعلام “الاسرائيلي” عن تقارير صحافية أنّ “إسرائيل” “أحبطت عملية استهدفت وزير الدفاع إيهود باراك في سنغافورة”، وأن “المخابرات “الإسرائيلية” الخارجية (الموساد) أبلغت السلطات في سنغافورة بمعلومات في غاية الأهمية والسرية عن خلية مشتركة من إيران وحزب الله خططت لاغتيال وزير دفاع “إسرائيل”، الذي زار سنغافورة مطلع الأسبوع الجاري واشترك في معرض الصناعات الجوية، حيث تعرض إسرائيل تقنياتها وصناعاتها المتطورة في مجال الطيران الحربي والمدني”.
وذكرت المصادر أن الخلية كانت تلقت معلومات كثيرة ودقيقة عن جدول أعمال الوزير باراك، ونظمت خلايا من المراقبين والمتعقبين، وعزمت على اغتياله في الفندق الذي نزل فيه.
وأوضحت أن “الموساد” أبلغ سلطات سنغافورة بالمعلومات قبل وصول باراك، فاعتقلت ثلاثة أشخاص تحت غطاء كبير من السرية والتعتيم، ويتم التحقيق معهم بمشاركة “الموساد”، بهدف كشف معلومات أخرى قد تفيد في الوصول إلى شبكة الخلايا التي تستهدف إسرائيليين في دول مختلفة، وتقول إسرائيل إن إيران وحزب الله وراء هذه الخلايا.

16 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل