الحملة ضد رفع تعرفة النقل تطلق حملة “سجل رقمو” للسيارات المخالفة

16 فبراير, 2012 - 9:37 مساءً
الحملة ضد رفع تعرفة النقل تطلق حملة “سجل رقمو” للسيارات المخالفة

استكملت “الحملة اللبنانية ضد رفع تعرفة النقل” حراكها لليوم الثالث على التوالي وتطلق اليوم خطوة جديدة تتمثل في توثيق ارقام  سيارات الاجرة المخالفة للقانون ونشرها على الصفحات المخصصة لديها تحت شعار “سجل رقمو”. وتأتي هذه  الخطوة  من باب “انت مواطن إذن أنت مسؤول”.

كما وجهت الحملة نداء لجميع المواطنين “للتعاون معها وتصوير لوحة السيارة وان تعذر ذلك كتابة الرقم يدويا وارسال ذلك الى الصفحات الالكترونية المخصصة، على ان يتم متابعة الامر مع  المعنيين كي يتلقى المخالفين الحساب القانوني العادل”.

واستنكرت الحملة “ما يقوم  به سائقو الباصات اليوم من تعدي على الركاب وعلى  سيارات الاجرة الصغيرة واذلال الناس”، وطالبت الجهات الامنية “التدخل لايقاف الاعمال البلطجية”. ورأت بأن “ما يقوم  به أصحاب الباصات اليوم هو من مظاهر الابتزاز المخفية التي يمارسها هؤلاء بحق المواطن فهم  لطالما ابتزوه في تعريض حياته للخطر من جراء السرعة الجنونية التي يسيرون بها او من استباحة الطرقات، وها هم يبتزونه اليوم بلقمة عيشه، وعلى المعنيين من وزارتي الداخلية والاشغال معالجة الامر”.

واعتبرت الحملة كلام وزير الاشغال والنقل غازي العريضي يوم أمس “هو نجاح لها في ايصال صوت المواطن الى المسؤولين كي يقوموا بواجباتهم”.

16 فبراير, 2012

اعلانات

حدث الساعة

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل