أسامة سعد: نهج الحكومة الحالية لا يختلف عن نهج سابقاتها

17 فبراير, 2012 - 12:20 مساءً
أسامة سعد: نهج الحكومة الحالية لا يختلف عن نهج سابقاتها

لفت رئيس “التنظيم الشعبي الناصري” النائب السابق اسامة سعد الى أنه “في العام 1985 إنتصر نهج المقاومة على نهج الخنوع والاستسلام حيث ثارت مجموعات من الشباب الوطني إنتصارا لوطنها وشعبها، وحملت السلاح، وفجرت الأرض مقاومة تحت أقدام المحتلين الصهاينة”.
ورأى في كلمة ألقاها في إحتفال بصيدا أن “نهج الحكومة الحالية لا يختلف كثيرا عن نهج الحكومات السابقة على أكثر من صعيد سياسي واقتصادي واجتماعي”، موضحا أن “لا تفريط بالحقوق ولا نريد التمادي في إذلال الناس”.
وإستنكر “استمرار نزف الدم وتهديد السلم الأهلي في سوريا”، داعيا إلى “حوار وطني شامل، وحل سياسي للأزمة وصولا إلى تحقيق الاصلاحات التي يتطلع إليها كل المخلصين”، ومعتبرا أن “ما تريده الولايات المتحدة الاميركية وأتباعها واضح وأن سعي هؤلاء يسير في اتجاه مغاير تماما وهو تفجير الأوضاع في سوريا تمهيدا لوضع اليد عليها وأخذها مفتتة ضعيفة”.
وأوضح أن “خطابنا الحواري اليوم موجه الى القوى التي تغالي في إطلاق الاحتجاجات ضد النظام في سوريا، وإلى جمهورها أيضا الذي تفزعه عن حق ما تنقله وسائل الإعلام من أخبار وأحداث لا تخلو بعضها من المبالغة والأهداف المغرضة”، معتبرا أن “التضامن مع الدم المراق لشعب شقيق أمر مفروغ من مشروعيته، ولكن المشكلة في عدم التنبه إلى المشروع السياسي الخطير الذي يقف وراء هذا الدم”.

17 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل