أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الجمعة 17 شباط 2012

17 فبراير, 2012 - 8:03 مساءً
أبرز الاحداث الامنية في العراق ليوم الجمعة 17 شباط 2012

شهدت عددٌ من المحافظات أحداثا امنيةً ذهب ضحيتَها مدنيون وعسكريون , في وقتٍ يجري اعتقالُ عددٍ من المطلوبين .

استُشهد شرطيٌ لدى اقتحام مسلحين مجهولين منزلهُ واستهدافَهُ باسلحةٍ رشاشة في قضاءِ الخالص شمالَ بعقوبة .

القت الاجهزةُ الامنيةُ في المحافظةِ القبض على عَشرةِ أشخاصٍ بينهم ستةُ مطلوبين بتهمٍ إرهابيةٍ وجنائية خلال عمليةٍ امنية نفذتها في مناطقِ بعقوبة وقضاءِ خانقين وناحيِة بهرُز .

عثرت قوةٌ امنيةٌ مشتركة على كدسٍ للعتاِد في ناحيةِ جُرف الصَخَر شمالَ غربيِ مدينة الحلة , ضم سبعا وثلاثين قذيفةَ هاون وستةً وعشرين صاروخا وقذيفتي مدفعية .

وفي قضاء لمسيب تمكنت قوةٌ من مكافحة المتفجرات من ابطالِ مفعول ثلاثِ عبواتٍ ناسفة كانت موضوعةً على الطريقِ الرابط بين منطقَتي الحامية وقرية آل عَبطان , وقد تمت العمليةُ دونَ وقوعِ خسائر .

اعتقلت دوريةٌ للشرطةِ اربعةَ مطلوبينَ في قضايا جنائيةٍ وارهابية خلال عملياتِ دهمٍ وتفتيش تمت في ناحية يثرب التابعةِ لقضاءِ بلد جنوبَ تكريت , وكانت بحوزةِ المعتقلين الاربعة سبعةُ مسدساتٍ وثماني بنادقِ كلاشينكوف .

اغتالَ مسلحون مجهولون مديرَ مركزِ شرطة البوخَدَم وسائقَه لدى مرورهمِا وسطَ قضاءِ الدور شرقَ تكريت .

القت قوةٌ امنيةٌ القبضَ على عصابتَين متخصصتَين في تنفيذِ جرائمِ القتلِ والسرقة وتوزيعِ الحبوب المخدِرة , وذلك خلال حملاتِ تفتيشٍ شملت منطقتَي البصرة القديمة وابي الخصيب .

شن مسلحونَ مجهولونَ هجوما على احدى نقاطِ التفتيش التابعةِ للجيش ما اسفر عن استشهادِ جنديينِ واصابةِ ثلاثةٍ آخرينَ في حي اليرموك غربيَ مدينةِ الموصل .

اعتقلت قوةٌ امنيةٌ خمسةَ مطلوبين بتهمةِ الإرهاب خلال عمليةٍ أمنية نفَذتها في منطقتي حي الرسالة وحي العامل غربيَ الموصل .

17 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل