تقرير بأبرز المستجدات في حمص ليوم السبت 18 شباط 2012

18 فبراير, 2012 - 7:44 مساءً
تقرير بأبرز المستجدات في حمص ليوم السبت 18 شباط 2012

من حمص، مراسل الحدث نيوز م.ع

حمص اليوم، كما كل يوم، إشتباكات ومعارك، حملة الجيش السوري مستمر بالقضاء على الوجود المسلح في المدينة، وقد شهدت عدداً من احياء حمص حركة عادية بينما لم تشهد احباءً اخرى اي نشاط يذكر بسبب وجود المسلحين والمعارك الدائرة هناك.

اليوم شهدت حمص إشتباكات في عدّة أحياء، وخصوصاً في حي بابا عمرو حيث إشتبك الجيش السوري مع افراد من مجموعة مسلحة صباحاً أدت إلى تصفية المجموعة وقتل جميع أفرادها بحسب ما ورد من معلومات.

أما في حي الخالدية، تمكنت القوى الامنية من القبض على مجموعة وصفة بالخطيرة، بعد إشتباكات عنيفة حيث مارست هذه المجموعة أعمال القتل والتخريب والاغتصاب وتفجير العبوات والمنازل بحسب المعلومات، حيث نقلت معلومات ان بأن هذه المجموعة سلمت نفسها مع قائدها للاجهزة الامنية.

أيضاً بريف حمص، فقد إستهدفة مجموعة مسلحة حاجزاً لقوى حفظ النظام سقط خلاله عدد من الجنود، اما في القصير فقد تناقلت معلومات عن إستهداف مشفى القصير من قبل مسلحين حيث إشتبكت معهم قوى الامن مما ادى لشقوط شهيد من الامن وعدداً من الجرحى ثم لاذت المجموعة المهاجمة بالفرار.

الجدير ذكره ان سقوط قذائف الهاون متواصل في اغلب الاحياء في حمص وخصوصاً في باب الدريب والزهراء، وقد قامت أيضاً مجموعة بتفجير خط النفط في “حي السلطانية” مما أدى لإشتعال النيران وتصاعد الدخان الأسود بكثافة حيث غطى سماء حمص.

18 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل