مدرب فالنسيا يتوعد: حان الوقت للفوز على برشلونة

18 فبراير, 2012 - 9:00 مساءً
مدرب فالنسيا يتوعد: حان الوقت للفوز على برشلونة

وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©
أكد أوناي إيمري مدرب فريق فالنسيا اليوم ان “الوقت قد حان للفوز على برشلونة”، وذلك قبيل القمة التي ستجمع الفريقين في ملعب كامب نو، معقل العملاق الكتالوني، غدا الأحد في الجولة ال24 من الدوري الإسباني.

وأوضح إيمري في مؤتمر صحفي عشية المباراة أن “فالنسيا في أتم الاستعداد لتحقيق الفوز على برشلونة، والظروف مواتية لهذا الحلم الذي لم يتحقق منذ سنوات، بشرط أن يتعلم الفريق من أخطائه وألا يكررها في مباراة الغد”.

وأعاد إيمري الى الاذهان نجاح فريقه في التعادل مرتين مع برشلونة هذا الموسم (مباراة في الدوري وأخرى بالكأس) مقابل خسارة واحدة في إياب نصف نهائي كأس الملك على نفس الملعب الذي يحتضن مباراة الغد.

وأشار مدرب الخفافيش الى أن لاعبيه “كانوا قريبون من تحقيق مبتغاهم في المباريات السابقة، لكن البرسا من أفضل الفرق التي تحسن استغلال اخطاء خصومها، لذا فإنه لا مجال من تكرار نفس الاخطاء اذا ما كان الفوز مطلوبا”.

وحفز إيمري لاعبيه لتقليص فارق النقاط مع برشلونة من ثماني الى خمس نقاط في حال الفوز غدا، لتعزيز فرصهم في القفز الى مركز الوصيف بدلا من المركز الثالث المعهود.

ورفض المدرب التركيز على فرض رقابة لصيقة على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا، مشددا على أن زميليه التشيلي أليكسيس سانشيز والإسباني سيسك فابريجاس “يمران بأفضل حالاتهما”.

ويعتلي ريال مدريد صدارة الليجا حاليا بفارق عشر نقاط كاملة عن غريمه الأزلي وحامل اللقب برشلونة.

18 فبراير, 2012

إعلانات

حدث الساعة

اعلان

سجل لتصلك أهم الأخبار

* = required field

powered by MailChimp!
خبر عاجل